الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2024   »   Mar

آخر الأخبار

ارشيف

لجنة الهياكل التنظيمية تعرض خطتها حتى نهاية 2024 وتدرس هياكل الجهات الحكومية

أخبار
26 سبتمبر, 2024

عقدت لجنة الهياكل التنظيمية بإمارة الشارقة اجتماعها الدوري برئاسة سعادة عبدالله إبراهيم الزعابي، عضو المجلس التنفيذي ،رئيس دائرة الموارد البشرية، لمناقشة خطة اللجنة حتى نهاية عام 2024، والاطلاع على مقترحات تطوير الهياكل التنظيمية في الجهات الجهات الحكومية.
 

المزيد

موارد الشارقة» تنظم فعالية للتوظيف بالتعاون مع «ماجد الفطيم»

أخبار
24 سبتمبر, 2024

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة فعالية اليوم المفتوح للتوظيف، بالتعاون مع مجموعة ماجد الفطيم، وذلك في قصر الثقافة بالشارقة. واستهدفت الفعالية الباحثين عن عمل من حملة مؤهل الثانوية العامة وما دون الثانوية ، بهدف سد 60 شاغراً وظيفياً في إدارات وفروع مجموعة ماجد الفطيم، برواتب تشملها مزايا البرنامج الحكومي "نافس"
 

المزيد

موارد الشارقة تستضيف "مجلس إرثي" في جلسة تعريفية لدعم الباحثين عن عمل في مجال الحرف وريادة الأعمال

أخبار
18 سبتمبر, 2024

استضافت دائرة الموارد البشرية "مجلس إرثي للحرف المعاصرة" في مقر فرعها بمدينة كلباء، ومدينة دبا الحصن. لتنفيذ جلسة تعريفية تستهدف فئة الإناث من الباحثات عن عمل؛ لتعريفهن بالمجلس وبرامجه و ورش عمله ومزاياه.
 

المزيد

«موارد الشارقة» تجدد آيزو جودة التدريب

أخبار
17 سبتمبر, 2024

أعلنت دائرة الموارد البشرية تجديد شهادة استمرارية ISO 10015 الخاصة بإدارة جودة التدريب، مما يُبرز التزام الدائرة بتقديم برامج تدريبية عالية الجودة تهدف إلى تطوير مهارات الموظفين وتعزيز أدائهم المؤسسي، حيث أن الدائرة وضمن أولوياتها وأهدافها الاستراتيجية تسعى إلى تمكين الموارد البشرية في حكومة الشارقة.
 

المزيد

«موارد الشارقة» تعقد برنامج " مكافحة الجرائم المالية " لموظفي المالية المركزية

أخبار
10 سبتمبر, 2024

  نفذت دائرة الموارد البشرية بالشارقة لموظفي دائرة المالية المركزية بالشارقة برنامجًا تدريبيًا في "مكافحة الجرائم المالية : العملات الرقمية وغسيل الأموال". وذلك ضمن منظومة برامج التدريب المصممة تحت طلب الجهات والمؤسسات الحكومية مستهدفة (   19  ) موظفاً من دائرة المالية المركزية بالشارقة.
 

المزيد