الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2022   »   Oct   »   موارد الشارقة تنظم معرض " وفر " في خورفكان

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تنظم معرض " وفر " في خورفكان

13 أكتوبر, 2022

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة ممثلة في برنامج «وفر» للخصومات فعالية ترويجية بمدينة خورفكان بمقر مجلس ضاحية حياوة. وذلك للتعريف بخصومات ومزايا بطاقة وفرالمقدمة لحامليها والمستفيدين منها.
 
تضمنت الفعالية معرضاً ترويجياً للشركات والجهات المدرجة في البرنامج، التي عرفت بعروضها وخدماتها وخصوماتها . وحضرها عدد كبير من موظفي الجهات الحكومية ، والجهات المستفيدة من بطاقة وفر، والمتقاعدين من مدينة خورفكان .
وشارك في معرض الفعالية عدد من الشركات والجهات المندرجة ضمن برنامج وفر  ، وهي : مصرف الشارقة الإسلامي ، وأجمل مكان للتطوير العقاري ، و أوركيد للاستشارات الهندسية، وإنماء للاستشارات الهندسية ، ومركز الجابر للنظارات ، وسكاي لاين للسفريات والسياحة والشحن ، و وكالة مطار الشارقة للسفريات والسياحة والشحن ، ومستشفيات ومراكز ميدكير الطبية ، و مركز طب الأسنان الرقمي ، و مجموعة ميديسينا ، ومجموعة أستر DM للرعاية الصحية ، وفندق كونكورد الفجيرة ، ومنتجع وسبا أوشيانك خورفكان ، و مجموعة الشارقة للفنادق " نزل الرفراف ومنتجع نزل البداير" ، والعنوان "منتجع شاطئ الفجيرة و منتجع بالاس بيتش الفجيرة وفيدا منتجع الشاطئ أم القيوين" ، وفندق كروان بلازا جميرا ، وفندق كروان بلازا ديرة، و نادي سيدات الشارقة ، و فندق عجمان سراي ، و مستشفى آدم فيتال دبي .
 
حيث استعرضت خدماتها المتنوعة للمستفيدين من بطاقة وفر ، وعرفت بالعروض الموسمية والسنوية ، ونسب خصوماتها . بالإضافة إلى تقديم هدايا قيمة وقسائم متنوعة لزوار المعرض من قبل مجموعة الشارقة للفنادق ، وفندق كراون بلازا جميرا وديرة، ومستشفيات ومراكز ميدكير الطبية.
 
من جانبه أوضح سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية ؛ أهمية الدور الذي يسهم من خلاله برنامج وفر في دعم القطاعات الاجتماعية والاقتصادية بالإمارة. وتشيكله حلقة وصل بين المؤسسات والشركات والمستفيدين.
وأكد أهمية الاستفادة من الفرص التي يقدمها البرنامج عبر إتاحة أفضل الخيارات المتميزة والجودة الشاملة التي ترتقي بمستوى الخدمات المقدمة لمستفيديه.
وبين أن موارد الشارقة تسعى من خلال برنامج وفر إلى ترجمة رؤى وتطلعات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة ؛ في توفير الحوافز والخدمات المميزة لأفراد المجتمع تحقيقاً للعيش الكريم وتخفيفاً للتحديات المعيشية ، والإسهام في تعزيز السعادة والاستقرار.
 
كما قالت جواهر سيف العود، مدير مكتب الفعاليات والأنشطة  ومدير برنامج وفر : استمرار لما يقدمه برنامج وفر من فعاليات مجتمعية ضمن خطته السنوية والتي تشمل مدن إمارة الشارقة ، تم تنظيم فعالية معرض برنامج وفر في مدينة خورفكان ، بمشاركة اكثر من ٢٠ جهة من الشركات والمؤسسات المنظمة لبرنامج وفر .  والتي تقدم عروضا وخصومات خاصة لحاملي بطاقة وفر. حيث نسعى من خلال تنظيم هذه الفعاليات إلى تعريف حاملي البطاقة بمميزاتها وعروض الشركات المشاركة. وتقدمت بالشكر لكل من شارك في هذه الفعالية من أهالي خورفكان والدوائر الحكومية والشركات المشاركة وكذلك المنظمين الذين أشرفوا عليها.
 
و حضر الفعالية خالد بوهندي رئيس مجلس ضاحية حياوة ، وخالد أحمد الشحي رئيس مجلس ضاحية الصبيحية ومدير معهد الشارقة للتراث فرع خورفكان، والمهندس أحمد محمد الملا مدير إدارة هيئة كهرباء ومياه الشارقة فرع خورفكان، وعواطف عبدالله الرواي مسؤول فرع هيئة البيئة والمحميات الطبيعية فرع المنطقة الشرقية، ومن دائرة الموارد البشرية : جواهر سيف العود، مدير مكتب الفعاليات والأنشطة  ومدير برنامج وفر ، وعبدالله يوسف مدير مكتب التخطيط الاستراتيجي . بالإضافة إلى عدد من المسؤولين والموظفين من دوائر وجهات مدينة خورفكان .
 
وبدوره يقدم برنامج وفر خدماته لما يفوق 80 ألف مستفيد يشملون جميع موظفي ومتقاعدي حكومة الشارقة، والمتقاعدين حاملي خلاصة قيد إمارة الشارقة، وموظفي شرطة الشارقة، ومستفيدي الضمان الاجتماعي بدائرة الخدمات الاجتماعية، وموظفي الشركات المشاركة من برنامج وفر، والمستفيدين من فئات مختلفة .  ويقدم امتيازاته في أكثر من 845 شركة ومؤسسة، ضمن 30 تصنيف تجاري متنوع .