الصفحة الرئيسية  »  الفعاليات   »   2016   »   اليوم الوطني ال45

الفعاليات

ارشيف
العودة إلى الأحداث

اليوم الوطني ال45

هدف موقعك: جميع مباني الدائرة
بداية الحدث: 26 نوفمبر, 2016 09:40
نهاية الحدث: 26 نوفمبر, 2016 09:40

نظمت دائرة الموارد البشرية بفرعها بالدفين احتفالية وطنية مميزة تعبر عن روح الانتماء والولاء للوطن الغالي ضمن احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 45

بدأ الاحتفال بالسلام الوطني في الساحة الخارجية للدائرة في جو ملئ بالسعادة و حب الوطن تبعه العرض العسكري الذي قدمته الفرقة العسكرية وفرقة الخيالة بالتعاون مع أكاديمية العلوم الشرطية ، ونادي الشارقة للفروسية والسباق .
ومن ثم تلتها عروض وطنية وشعبية وتراثية ممزوجة بألوان الفرح والبهجة قدمها أطفال مدرسة سما الأمريكية الخاصة بالشارقة في فقرات فنية عبروا من خلالها عما تشكله هذه المناسبة العزيزة لكل مواطن وما تحمله من معاني الوحدة والتلاقي والتكاتف.
انتقلت بعدها الفقرات إلى مسرح الدائرة بتجديد الولاء و الانتماء بترديد السلام الوطني وتم عرض فيلم بعنوان الامارات بين الماضي والحاضر وتناول قيام الاتحاد ومرحلته التأسيسية والدور البارز الذي قام به المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.
كما تضمنت الفعالية افتتاح لمعرض (الشارقة قديما) الذي ينبض بالذكريات وأجواء الماضي الآسرة و بعض المسابقات التي تسرد نجاح اتحاد هذه الدولة العظيمه عبر عدد من الأسئلة ، وتكريم كل من شارك في نجاح هذه الفعالية .