الصفحة الرئيسية  »  الفعاليات   »   2016   »   الدائرة تنفذ المبادرة الرمضانية لموظفيها

الفعاليات

ارشيف
العودة إلى الأحداث

الدائرة تنفذ المبادرة الرمضانية لموظفيها

هدف موقعك: دائرة الموارد البشرية-فرع الدفين
بداية الحدث: 06 يوليو, 2016 09:09
نهاية الحدث: 30 يوليو, 2016 09:09

نظمت الدائرة خلال شهر رمضان المبارك مبادرة رمضانية تتضمن العديد من الفعاليات لموظفي الدائرة من أبرزها محاضرة صحية بعنوان "فليكن رمضان بداية لصحة أفضل" ، توزيعات رمضانية ،المسابقة الرمضانية متبوعة بالسحوبات على الفائزين 

نظمت الدائرة خلال شهر رمضان المبارك مبادرة رمضانية تتضمن العديد من الفعاليات لموظفي الدائرة من أبرزها محاضرة صحية بعنوان "فليكن رمضان بداية لصحة أفضل" ، توزيعات رمضانية ،المسابقة الرمضانية متبوعة بالسحوبات على الفائزين .
وقال سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة الموارد البشرية تهدف المبادرة الرمضانية إلى المساهمة في بث الطاقة الإيجابية في نفوس الموظفين ، واسعادهم وتجديد طاقاتهم و تشجيعهم على الارتقاء في العمل في  أجواء من الألفة بين الموظفين.
وأضاف بأن الدائرة تحرص من خلال استراتيجيتها على تنفيذ البرامج والانشطة التي تحمس الموظفين وتشحذ طاقتهم ،كما توفر الدائرة البيئة المناسبة للابداع والمحفزة للانتاج ، والمحققة لسعادة الموظف ، والمعززة للرضا الوظيفي ، والولاء والانتماء لديهم .
وتوجه بجزيل الشكر والتقدير للجهات الداعمة للمبادرة الرمضانية وهي إدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة ، ومركز ميغامول الشارقة