الصفحة الرئيسية  »  الفعاليات   »   2016   »   الدائرة تستضيف مبادرة ( أنا أحب الشارقة )

الفعاليات

ارشيف
العودة إلى الأحداث

الدائرة تستضيف مبادرة ( أنا أحب الشارقة )

هدف موقعك: دائرة الموارد البشرية-فرع الدفين
بداية الحدث: 07 سبتمبر, 2016 09:30
نهاية الحدث: 07 سبتمبر, 2016 09:30

استضافت الدائرة بالشارقة بمقر فرعها بالدفين ؛ العلامة التجارية ( أنا أحب الشارقة ) ضمن الحملة الترويجية التي تقيمها هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" للترويج لإمارة الشارقة كوجهة سياحية أولى .


وتضمنت الاستضافة إقامة منصة في ردهة الاستقبال بالدائرة ، للترويج لمنتجات العلامة التجارية ، حَوَت مجموعة مميزة من الهدايا والتذكارات الرمزية. ثم جرى استقبال التميمة الخاصة بالعلامة وهي الشخصية الكرتونية ( يربوع ) ، وتنظيم جولة لها في أرجاء الدائرة ومكاتب الموظفين ، وتوزيع هدايا تذكارية خاصة بالعلامة، كلفتة جاذبة لجميع المتواجدين بالدائرة من موظفين ومراجعين و متدربين .
وتهدف الدائرة من خلالها إلى المساهمة في دعم توجهات هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير في الترويج لإمارة الشارقة كوجهة سياحية وثقافية . تحمل العديد من عوامل الجذب للزوار المحليين ، والسياح الدوليين .
كما تهدف الاستضافة إلى تفعيل مبيعات هدايا المدينة التذكارية من خلال شخصية يربوع المستوحاة من البيئة الصحراوية في الشارقة . وقد حرصت الدائرة على هذا التعاون ؛ تشجيعاً لبقية هيئات ومؤسسات الإمارة للمشاركة في دعم المبادرة واستضافتها في مقارهم .
وحول هذا التعاون ، قال سعادة طارق بن خادم _ عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة ، رئيس دائرة الموارد البشرية _: تنسجم دائرة الموارد البشرية مع جميع المبادرات والفعاليات التي تحمل في مضمونها رؤية مشتركة تحقق أهداف قيادتنا الرشيدة الرامية إلى ترسيخ مكانة الشارقة كمركز ثقافي وسياحي محلي وعالمي . ونحن بدورنا نسخر جميع الإمكانات لتوحيد الجهود ، وتعزيز التكامل والتعاون بين الدائرة وجميع الجهات في الإمارة .
 
وتحرص الدائرة من خلال تعزيز التعاون مع مبادرة ( أنا أحب الشارقة ) إلى المساهمة في ترسيخ اسم الشارقة في الأذهان . ودعم ( شروق ) في تحقيق توجهاتها لرفع مستوى الاهتمام السياحي بمختلف وجهات الإمارة .