الصفحة الرئيسية  »  الفعاليات   »   2016   »   الدائرة بالشارقة تحتفي بيوم العلم

الفعاليات

ارشيف
العودة إلى الأحداث

الدائرة بالشارقة تحتفي بيوم العلم

هدف موقعك: مباني الدائرة
بداية الحدث: 03 نوفمبر, 2016 09:40
نهاية الحدث: 03 نوفمبر, 2016 09:40

احتفاءاً بيوم العلم الذي وافق يوم الخميس 3 / نوفمبر 2016م ، بادرت الدائرة برفع علم الدولة في تمام الساعة الحادية عشر ظهراً على سواري العلم في مباني الدائرة بمشاركة إدارات وأقسام الدائرة وموظفيها ، وبمشاركة مدرسة الشهباء للتعليم الاساسي بنين

وبهذه المناسبة قال سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة الموارد البشرية بالشارقة :
إنها لمناسبة هامة في وجدان كل منتمٍ إلى هذه الأرض الطيبة ، فالمشاركة في يوم العلم هي امتثال لأوامر القيادة ، واستجابة لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" ، بالتضامن في الحملة الوطنية لرفع علم الدولة على كافة مبانيها ، تزامناً مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ـ حفظه الله ـ رئاسة الدولة.
 
 
 
وأعرب عن حرص موارد الشارقة على المشاركة في هذا اليوم ، برفع علم الدولة مع كافة دوائر وهيئات ومؤسسات الإمارة ، إلتزاماً منها بتجسيد روح الانتماء للوطن ، وتعبيراً من موظفيها عن ولائهم للقيادة الرشيدة .
وأكد ابن خادم في هذه المناسبة : أن العلم رمز غالٍ على الجميع ، ويعكس الكيان الوطني الشامخ للدولة . وهو دلالة وحدة الوطن وترابطه ، ومشاركة جميع مؤسسات الدولة ومواطنيها والمقيمين على أرضها في رفعه هذا اليوم يعكس ملحمة من التكاتف والترابط والتآخي .
منوهاً بتسابق الجهات الحكومية والخاصة للمشاركة في هذا اليوم بمبادرات إبداعية ، تستحضر الفخر والوطنية الحقة لهذا البيت الكبير الذي يحتضن الجميع . وتعبر عن قوة العلاقة بين الشعب والقيادة .
من جانبه أشار سعادة عبدالله سالم المشوي ـ مدير دائرة الموارد البشرية ـ بأن يوم الثالث من نوفمبر هو يوم فخر بذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ـ حفظه الله ـ رئاسة الدولة. يجدد في كل إنسان إماراتي الامتنان الكبير لما تقوم به قيادات هذا الوطن ابتداءاً من مؤسس البلاد زايد بن سلطان آل نهيان ـ رحمه الله ـ مروراً بأبنائه البررة . وهو مناسبة هامة توحد كيان الوطن ، و تجمع أبناءه  . وترسي قاعدة متينة لحاضر زاهر وغدٍ مشرق لإمارات الرفعة التي تتجسد فيها معاني الوفاء والانتماء والتفاني