الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   وفد الهيئة الاتحادية للموارد البشرية يعرض نظام الأداء في دائرة الموارد البشرية بالشارقة.

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

وفد الهيئة الاتحادية للموارد البشرية يعرض نظام الأداء في دائرة الموارد البشرية بالشارقة.

21 يناير, 2015

في إطار التعاون وتبادل الخبرات بين الجهات الإتحادية والمحلية ، وبدعوة من دائرة الموارد البشرية بالشارقة قدم وفد من المسئولين بالهيئة الإتحادية للموارد البشرية الحكومية شرحاً تفصيلياً عن نظام إدارة الأداء لموظفي الحكومة الإتحادية حيث شكل الوفد كل من الاستاذ إبراهيم احمد فكري مدير ادارة المشروعات والبرامج والاستاذ عبدالله السويدي مسؤول مشاريع الموارد البشرية والاستاذ محمد سالم المستشار القانوني بالهيئة.
 
وقدم الاستاذ ابراهيم احمد فكري مدير ادارة المشاريع والبرامج خلال الزيارة عرضاً تفصيلياً عن نظام ادارة الاداء الوظيفي المطبق في الحكومة الاتحادية، وطريقة تقييم الموظف من قبل مسؤوله المباشر حيث أوضح أن الاداء يعتمد على عدة استراتيجيات من اهمها تخطيط الاداء ، مراجعة تخطيط الاداء ، وتقييم الاداء ، وكان ذلك بحضور مجموعة من موظفي الدوائر والهيئات بحكومة الشارقة المعنيين بالأمر .
واطلع الوفد على خطط واستراتجيات الدائرة المتعلقة بنظام الادارة المطبق بمختلف مدن ومناطق إمارة الشارقة.
 
كما اطلع الوفد على خطط واستراتجيات دائرة الموارد البشرية وأهم الإدارات والأقسام التابعة لها .
                                                                                   
وكان في استقبال الوفد الشيخ محمد بن صقر نائب مدير ادارة متابعة الموارد البشرية والاستاذ صالح الزعابي مدير ادارة انظمة الموادر البشرية ، والدكتور منصور الشامسي خبير دراسات وتخطيط استراتيجي.
                                                                         
 
وفي ختام الزيارة أعرب الشيخ محمد بن صقر عن شكره وتقديره لوفد الهيئة الاتحادية للموارد البشرية على زيارته للدائرة ، وثمن جهودهم وقام بتكريم الوفد متمنيا لهم التوفيق والتعاون المثمر بينهم وبين دائرة الموارد البشرية.