الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   نظمت دائرة الموارد البشرية مقابلات التوظيف لشغل وظائف في القطاع الحكومي

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

نظمت دائرة الموارد البشرية مقابلات التوظيف لشغل وظائف في القطاع الحكومي

29 أغسطس, 2014

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة خلال هذا الاسبوع مقابلات التوظيف للباحث والباحثة عن عمل بالتعاون مع ادارة التثقيف الصحي , و ادارة متاحف الشارقة ، و بلدية مدينة الشارقة ، و دائرة الموانئ والجمارك ، و مطار الشارقة الدولي ، و دائرة التنمية الاقتصادية.

يستند ترشيح الباحثين عن عمل للوظائف على عدة معايير تتمثل في أقدمية التسجيل ببرنامج الشارقة للتوظيف مراعاةً لتاريخ الحصول على المؤهل العلمي، ومطابقة المؤهلات العلمية للشروط والمواصفات المطلوبة لشغل الوظيفة، وإجتياز الاختبارات والمقابلات الخاصة بالوظيفة، وإجتياز فترة التدريب والتأهيل وإثبات كفاءة العمل، وإتاحة الفرص الوظيفية لأبناء وبنات الوطن وإعطائهم الميزة التنافسية في الحصول على الفرص التوظيفية بالقطاع الحكومي والخاص.
إستهدفت مقابلات التوظيف لإدارة التثقيف الصحي عن عمل من حملة مؤهل باكالوريوس المحاسبة لشغل وظيفة   " محاسب ".
 
واستهدفت ادارة متاحف الشارقة الباحثين عن عمل من حملة مؤهل البكالوريوس لشغل وظيفة" باحث".وقابلت بلدية مدينة الشارقة الباحثين عن عمل من حملة مؤهل البكالوريوس لشغل وظيفة " محلل كيميائي" ومؤهل الثانوية العامة لشغل وظيفة "مأمور تنفيذي" و "خدمة العملاء".
 
واستهدفت دائرة الموانئ البحرية والجمارك حملة مؤهل الثانوية العامة ، لشغل وظيفة "كاتب تلخيص" و"مفتش جمارك" و مساعد مفتش جمارك".وقابل مطار الشارقة الباحثين عن عمل من حملة مؤهل الثانوية العامة لشغل وظيفة "مساعد اداري " و " مساعد اداري".
واستهدفت دائرة التنمية الاقتصادية الباحثين عن عمل من حملة الثانوية العامة لشغل وظيفة " معاين سيارات" و"امين مستودع.