الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   نظمت دائرة الموارد البشرية مقابلات التوظيف ل177 باحث وباحثه لشغل وظائف في القطاع الحكومي والخاص

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

نظمت دائرة الموارد البشرية مقابلات التوظيف ل177 باحث وباحثه لشغل وظائف في القطاع الحكومي والخاص

10 سبتمبر, 2014

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة خلال هذا الاسبوع مقابلات التوظيف للباحثين عن عمل بالتعاون مع شركة بترول الإمارات الوطنية المحدودة "اينوك" ، "دائرة التسجيل العقاري" ، "هيئة البيئة والمحميات الطبيعية" ، "مؤسسة الشارقة للاعلام".

يستند ترشيح الباحثين عن عمل للوظائف على عدة معايير تتمثل في أقدمية التسجيل ببرنامج الشارقة للتوظيف مراعاةً لتاريخ الحصول على المؤهل العلمي، ومطابقة المؤهلات العلمية للشروط والمواصفات المطلوبة لشغل الوظيفة، وإجتياز الاختبارات والمقابلات الخاصة بالوظيفة، وإجتياز فترة التدريب والتأهيل وإثبات كفاءة العملوإتاحة الفرص الوظيفية لأبناء وبنات الوطن وإعطائهم الميزة التنافسية في الحصول على الفرص التوظيفية بالقطاع الحكومي والخاص.
إستهدفت مقابلات التوظيف لشركة البترول "اينوك" لــ( 125 ) من الباحثين عن عمل من حملة مؤهل الدبلوم ومؤهل الثانوية العامة لشغل وظيفة "متدرب فني".
 
بينما قابلت دائرة التسجيل العقاري لــ( 25 ) من الباحثين عن عمل من حملة مؤهل بكالوريوس في المحاسبة والتمويل لشغل وظيفة "محاسب" ، و مؤهل الثانوية العامة لشغل وظيفة " موثق" و "موظف مشاريع عقارية".
 
واستهدفت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية لــ( 7 ) الباحثين عن عمل من حملة مؤهل بكالوريوس ادارة الاعمال لشغل وظيفة "اداري".
 
وقابلت مؤسسة الشارقة للاعلام لــ( 20 ) من الباحثين عن عمل من حملة مؤهل بكالوريوس المحاسبة والتمويل ، لشغل وظيفة "محاسب" ومؤهل الثانوية العامة لشغل وظيفة "متابعة وتنسيق".