الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   نطمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة مقابلات التوظيف لـ299 من الباحثين عن عمل بالتعاون مع عدة جهات حك

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

نطمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة مقابلات التوظيف لـ299 من الباحثين عن عمل بالتعاون مع عدة جهات حكومية

30 سبتمبر, 2014

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة خلال هذا الاسبوع مقابلات التوظيف للباحثين عن عمل بالتعاون مع دائرة الطيران المدني ، و مؤسسة الشارقة للإعلام ، وبلدية منطقة البطايح ، دائرة النخطيط والمساحة ، دائرة الاشغال العامة ، بلدية مدينة الشارقة ، دائرة المالية المركزية ، المنتدى الاسلامي ، دائرة التنمية الاقتصادية.
يستند ترشيح الباحثين عن عمل للمقابلات الوظيفية على عدة معايير تتمثل في أقدمية التسجيل ببرنامج الشارقة للتوظيف مراعاةً لتاريخ الحصول على المؤهل العلمي، ومطابقة المؤهلات العلمية للشروط والمواصفات المطلوبة
لشغل الوظيفة، وإجتياز الاختبارات والمقابلات الخاصة بالوظيفة، وإجتياز فترة التدريب والتأهيل وإثبات كفاءة العمل وإتاحة الفرص الوظيفية لأبناء وبنات الوطن وإعطائهم الميزة التنافسية في الحصول على الفرص التوظيفية بالقطاع الحكومي والخاص.
إستهدفت مقابلات التوظيف لدائرة الطيران المدني 43 من الباحثين عن عمل من حملة مؤهل دبلوم تكنولوجيا المعلومات لشغل وظيفة " ضابط سلامة المرافق الخارجية ".
 
وقابلت مؤسسة الشارقة للإعلام 16 من الباحثين عن عمل من حملة مؤهل بكالوريوس المحاسبة لشغل وظيفة "محاسب" و " مؤهل الثانوية العامة لشغل وظيفية " مراسل ".
 
واستهدفت بلدية منطقة البطائح 12 من الباحثين عن عمل من حملة مؤهل بكالوريوس العلاقات العامة لشغل  وظيفة " ضابط مشتريات " ومؤهل بكالوريوس تكنولوجيا المعلومات لشغل وظيفة " ضابط اداري" ومؤهل الثانية العامة لشغل وظيفة " امين مخزن ".
 
 
وقابلت دائرة التخطيط والمساحة 54 من الباحثين عن عمل من حملة مؤهل الثانوية العامة  لشغل وظيفة "موظف متابعة".
 
واستهدفت دائرة الاشغال العامة 6 من الباحثين عن عمل من حملة مؤهل دبلوم بكالوريوس هندسة تكنولوجيا المعلوومات  لشغل وظيفة "مهندس امن شبكات" ومؤهل بكالوريوس التخطيط الاستراتيجي لشغل وظيفة "مدير تخطيط استراتيجي".
وقابل المنتدى الاسلامي 28 من الباحثين عن عمل من مؤهل ما دون الثانوية العامة لشغل وظيفة " مندوب " ومؤهل الثانوية العامة لشغل وظيفة " فني تصوير وصوت".
 
وقابلت بلدية مدينة الشارقة 19 من الباحثين عن عمل من حملة مؤهل الثانوية العامة لشغل وظيفة "موظف شامل" و " امين صندوق ".
واستهدفت دائرة التنمية الاقتصادية 27 من الباحثين عن عمل من حملة مؤهل الدبلوم لشغل وظيفة " منسق جودة "
و" منسق تدريب" و " منسق بحوث اقتصادية" ومؤهل الثانوية العامة لشغل وظيفة "امين مستودع" و "معاين سيارات".                  
 
وقابلت دائرة المالية المركزية 24 من الباحثين عن عمل من حملة مؤهل بكالوريوس الموارد البشرية لشغل وظيفة "منسق شؤون الموظفين".