الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   موارد الشارقة تنظم مقابلات التوظيف لشغل وظائف في عدة جهات حكومية

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تنظم مقابلات التوظيف لشغل وظائف في عدة جهات حكومية

16 سبتمبر, 2015

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة مقابلات التوظيف للباحثين عن عمل بالتعاون مع عدة جهات حكومية منها دائرة الموانيء البحرية والجمارك ، بلدية مدينة الشارقة ، ، دائرة الطيران المدني.
وتم ترشيح الباحثين عن العمل واختيارهم لإجراء المقابلات الوظيفية بناء على عدة معايير تتمثل في أقدمية التسجيل ببرنامج الشارقة للتوظيف مراعاةً لتاريخ الحصول على المؤهل العلمي، ومطابقة المؤهلات العلمية للشروط والمواصفات المطلوبة لشغل الوظيفة، واجتياز الاختبارات والمقابلات الخاصة بالوظيفة، واجتياز فترة التدريب والتأهيل وإثبات كفاءة العمل، وإتاحة الفرص الوظيفية لأبناء وبنات الوطن وإعطائهم الميزة التنافسية في الحصول على الفرص التوظيفية بالقطاع الحكومي والخاص.
استهدفت المقابلات الوظيفية لدائرة الموانيء البحرية والجمارك الباحثين من حملة مؤهل الدبلوم في تقنية المعلومات, لشغل وظيفة" فني أجهزة وشبكات" ومؤهل الدبلوم في تكنولوجيا المعلومات لشغل وظيفة "مصمم مواقع الكترونية".
بينما استهدفت مقابلات بلدية مدينة الشارقة الباحثين عن العمل من حملة مؤهل الثانوية العامة لشغل وظيفة "مشرف موقع الكتروني", ووظيفة "رئيس شعبة الخط الساخن", وحملة مؤهل بكالوريوس رقابة صحية لشغل وظيفة "مفتش الرقابة الصحية " .
وقابلت دائرة الطيران المدني عدد من الباحثين عن العمل من فئة الذكور من حملة مؤهل الدبلوم في هندسة الكهرباء والالكترونيات لشغل وظيفة " مراقب الملاحة الجوية" و حملة مؤهل الثانوية العامة لشغل وظيفة" مساعد مراقب الملاحة الجوية".