الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   موارد الشارقة تحتفل بتخريج البرامج التأهيلية بالمنطقة الشرقية

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تحتفل بتخريج البرامج التأهيلية بالمنطقة الشرقية

07 يونيو, 2015

احتفلت دائرة الموارد البشرية بالشارقة بتخريج الباحثين عن العمل المنتسبين للبرامجين التأهيليين"إدارة الضغوط ومواجهة التحديات" , والبرنامج التأهيلي " إدارة الذات واسرار النجاح "  بالمنطقة الشرقية.
وهدف برنامج "ادارة الضغوط ومواجهة التحديات" إلى تعريف المشاركين بكيفية مواجهة التحديات الي تواجة الفرد وكيفية ادارة الضغوط التي تواجهة , و تعزيز مهارات وقدرات المشاركين لتفيدهم في حياتهم وفي عملهم فالمستقبل , وتزويدهم بأساليب وأدوات تعرفهم بكيفية مواجهة الضغوط و وضع حلول لها.
فيما هدف البرنامج التأهيلي " إدارة الذات واسرار النجاح" إلى تعريف المشاركين بمفهوم الإدارة , والطموح للوصول الى النجاح ، وكيفية وضع خطة او طريقة تدير فيها حياتك للنجاح فالمستقبل.
واكد سعادة عبدالله سالم المشوي مدير دائرة الموارد البشرية بالشاقة بأن البرامج التأهيلية تأتي انطلاقاً من رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى للإتحاد حاكم امارة الشارقة التي تصب في مصلحة الباحثين عن العمل لتأهيليهم لسوق العمل وكيفية مجارات الحياة العملية فالمستقبل.
وأوضح سعادته بأن الدائرة تسعى لوضع خطط وبرامج تأهيلية لصقل مهارات الباحثين عن العمل وتنميتهم في كافة المجالات بجميع مناطق ومدن إمارة الشارقة.
كما وكرم المنتسبين للبرامج التأهيلية متمنياً لهم النجاح والتميز في حياتهم العملية واليومية وكرم استاذة البرامج التأهيلية القائمين عليها شاكراً لهم تعاونهم مع الدائرة في تنمية مهارات الباحثين عن العمل.