الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   دائرة الموارد البشرية تحتفل بتخريج المشاركين في برنامج اللغة الانجليزية

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

دائرة الموارد البشرية تحتفل بتخريج المشاركين في برنامج اللغة الانجليزية

04 يونيو, 2015

احتفلت دائرة الموارد البشرية بالشارقة يوم الأربعاء الموافق 3/6/2015 بالجامعة الأميريكية في الشارقة بتخريج موظفي حكومة الشارقة والباحثين عن عمل المنتسبين لبرنامج اللغة الانجليزية ، بمشاركة (55) موظف وموظفة من مختلف الجهات الحكومية و(63) باحث عن عمل من المنطقة الشرقية ، والذي امتد لمدة شهرين متتاليين في الجامعة الاميريكية بالشارقة.
وذلك بحضور سعادة د.طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة الموارد البشرية ، وعلي شحيمي نائب مدير الجامعة الأميريكية  لإدارة الاستقطاب والقبول، وعبدالله إبرهيم الزعابي مدير فرع الدفين بدائرة الموارد البشرية ومسؤولي الموارد البشرية والتدريب في الدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية .
 حيث افتتح الحفل بكلمة سعادة د.طارق بن خادم ثمن فيها جهود موظفي حكومة الشارقة المبذولة لتطوير مهاراتهم في اللغة الإنجليزية بما يساهم في تطوير الوظائف التي يشغلونها والارتقاء بمسارهم الوظيفي وتقديم أفضل الخدمات وفق اعلى مستويات الجودة لكافة الشرائح المجتمعية وبالتالي الارتقاء بالخدمات المقدمة في الإمارة .
و كذلك أثنى سعادته على التزام الباحثين عن عمل بالحضور والحرص على تحقيق الاستفادة القصوى من هذا البرنامج ، وحثهم على تطوير مهاراتهم في اللغة الانجليزية بما يساهم في تعزيز قدراتهم على الايفاء بمتطلبات سوق العمل .مؤكدا سعي الدائرة المستمر لتطوير الموارد البشرية الحكومية والباحثة عن عمل في جميع المجالات الإدارية والفنية والتخصصية ، والحرص على تطوير المهارات والقدرات اللغوية باعتبار أن اللغة الانجليزية هي اللغة الجاري التعامل بها في بيئات الأعمال المختلفة ومع مختلف اللغات العالمية .
وأشاد بتعاون الجامعة الأميريكية بالشارقة الدائم مع الدائرة في تنفيذ البرنامج ، وتقديمها الدعم العلمي والمهني لأكساب المتدربين المهارات اللغوية في بيئة مشجعة ومماثلة للواقع .
وثمن اهتمام الدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية بتطوير مواردها البشرية بما ينعكس إيجايباً على الإنتاجية المؤسسية .
وقام سعادة طارق بن خادم بتوزيع الشهادات على الخريجين. وبعدها تم تبادل الدروع التذكارية بين الدائرة والجامعة ، والتقاط صور تذكارية .