الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   دائرة الموارد البشرية بالشارقة تنظم مقابلات التوظيف لشغل وظائف بالقطاع الحكومي

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

دائرة الموارد البشرية بالشارقة تنظم مقابلات التوظيف لشغل وظائف بالقطاع الحكومي

18 أغسطس, 2014

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة خلال هذا الاسبوع مقابلات التوظيف للباحثين والباحثات عن عمل بالتعاون مع مطار الشارقة الدولي , و بلدية مدينة الشارقة ، و ادارة التثقيف الصحي ، و دائرة الثقافة والاعلام ممثلة ادراة التراث.

و اوضح /عبدالله سالم المشوي مدير دائرة الموارد البشرية بالشارقة أن ترشيح الباحثين عن عمل للوظائف يستند على عدة معايير تتمثل في أقدمية التسجيل ببرنامج الشارقة للتوظيف مراعاةً لتاريخ الحصول على المؤهل العلمي، ومطابقة المؤهلات العلمية لمتطلبات وشروط شغل الوظيفة، وإجتياز الاختبارات والمقابلات الخاصة بالوظيفة، وإجتياز فترة التدريب والتأهيل وإثبات كفاءة العمل، وإتاحة الفرص الوظيفية لأبناء وبنات الوطن وإعطائهم الميزة التنافسية في الحصول على فرص التوظيف بالقطاع الحكومي والخاص.

و افاد بأن مقابلات التوظيف لمطار الشارقة الدولي استهدفت الباحثين عن عمل من حملة المؤهل العلمي بكالوريوس إدراة الاعمال لشغل وظيفة  "ضابط موارد بشرية".
 
اما بالنسبة للمقابلات الوظيفية لبلدية مدينة الشارقة فستهدفت الباحثين عن عمل من حملة المؤهل العلمي شهادة  الثانوية العامة لشغل وظيفة " مفتش".
 
وقابلت ادارة التثقيف الصحي الباحثين عن عمل من حملة المؤهل العلمي بكالوريوس التغذية لشغل وظيفة " اخصائي تغذية".
 
اما بالنسبة لدائرة الثقافة والاعلام فستهدفت المؤهل العلمي بكالوريوس الهندسة المدنية لشغل وظيفة مهندس مدني بإدارة التراث.
واكد مدير الدائرة على ضرورة برامج التأهيل والتدريب الوطنية بإعتبار انهما تساهم بتطوير قدرات وامكانيات الباحثين عن العمل وتساهم في اجتياز المقابلات والحصول على الوظيفة المناسبة.