الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   دائرة الموارد البشرية بالشارقة تنظم ثلاثة برامج تدريبية ودبلوم لموظفي حكومة الشارقة بمدينة الشارقة

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

دائرة الموارد البشرية بالشارقة تنظم ثلاثة برامج تدريبية ودبلوم لموظفي حكومة الشارقة بمدينة الشارقة

17 مارس, 2015

تنظم دائرة الموارد البشرية بالشارقة ثلاثة برامج تدريبية ودبلوم في السكرتارية التنفيذية هذا الاسبوع وتتمثل البرامج التدريبية  في " إدارة الاتصال الحكومي " ،و" إدارة الموارد البشرية " ،و " اعداد موظفي الصفوف الامامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)" لموظفي حكومة الشارقة بمدينة الشارقة.
يهدف البرنامج التدريبي " إدارة الاتصال الحكومي " إلى تعريف المشاركين بأهمية الاندماج في بيئة عمل تفاعلية،و التعريف بالاتصال ومفاهيمه، والمقدرة على التواصل في بيئة عمل مهنية بالإضافة إلى تعزيز الاتصال مع العملاء بقدر أكبر من الإحترافية و المهنية.
في حين يهدف البرنامج التدريبي" إدارة الموارد البشرية " إلى تنمية وتطـوير مهارات الموارد البشرية ,و تطبيق منهجيات تتسم بالإبداع لتحسين طرق وأساليب العمل ، و اعداد الخطط التدريبية التي تضمن إكساب الموارد البشرية المعارف والسلوكيات التي تمكنها من مواجهة المتطلبات الحالية والمستقبلية للعمل , والتركيز على جذب وتوظيف وضمان إستمرار خدمة الموارد البشرية المواطنة.
وركز البرنامج التدريبي" إعداد موظفي الصفوف الامامية (مفاهيم الخدمة والتعامل )" على التميز فى خدمة العملاء والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء المنزعجين وكسب رضائهم .
وشرح مفهوم العميل وأهميته ،و ا مهارات الاتصال لفهم العميل ،و معرفة وتحليل شخصية العملاء ، و  التدريب على حل المشكلات , و معرفة طرق إرضاء العملاء..
بالإضافة إلى برنامج في الدبلوم المهني " السكرتارية التنفيذية " ويهدف الدبلوم إلى تأهيل الموظفين في مجال السكرتارية وإكسابهم القدرة على إنجاز الأعمال المكتبية بكفاءة وفعالية وبطريقة علمية وفقا للتطور التكنولوجي ، وإكساب المشاركين المهارات والأساليب المختلفة لإعداد المراسلات والتقارير وتطوير مهاراتهم باللغة الإنجليزية، إلى جانب مهارات الحاسب الآلي .