الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   دائرة الموارد البشرية بالشارقة تنظم أربع برامج تأهيلية للباحثين عن عمل بالمنطقة الشرقية

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

دائرة الموارد البشرية بالشارقة تنظم أربع برامج تأهيلية للباحثين عن عمل بالمنطقة الشرقية

19 فبراير, 2015

تنظم دائرة الموارد البشرية بالشارقة أربعة برامج تأهيلية للباحثين عن عمل وتتمثل في "الدبلوم المهني "الاتصال الفعال في العلاقات العامة" ،والدبلوم المهني "التصوير الفوتوغرافي" ،والدبلوم المهني "السكرتاريا الالكترونية", والدبلوم المهني "الموظف الشامل" بالمنطقة الشرقية ويستمر كل دبلوم منهم لمدة ثلاثة أسابيع.
 
 
يهدف الدبلوم المهني "الاتصال الفعال في العلاقات العامة " إلى تعريف المشاركين بمفهوم الاتصال ,وأهميته , وتمكين المشاركين من التعرف على آليات التواصل , ومهارات الاتصال الفعال, ومهارات العلاقات العامة ,وتحسين مهارات الإصغاء والكلام.
 
بينما يهدف "الدبلوم المهني "التصوير الفوتوغرافي" إلى تعريف المشاركين بالمهارات الاساسية في التصوير, و أنواع الكاميرا وأجزاها , و التعرف على تقنيات التصوير , و كيفية التحكم بالصورة بطرق احترافية .
ويهدف "الدبلوم المهني "السكرتاريا الالكترونية"إلى تأهيل الباحثين عن عمل في مجال السكرتارية وإكسابهم القدرة على إنجاز الأعمال المكتبية بكفاءة و فعالية وبطريقة علمية وفقا للتطور التكنولوجي , وإكسابهم المهارات والأساليب المختلفة لإعداد المراسلات والتقارير وتطوير مهاراتهم بالحاسب الآلي.
 
 
 
 
ويركز الدبلوم المهني " الموظف الحكومي الشامل " إلى تعريف المشاركين بالمعلومات الأساسية المتعلقة بطبيعة عمل كل الإدارات ,  لتطوير أداء الموظف الحكومي الشامل و تنمية مهاراته الابتكارية والإبداعية, وتقديم الخدمة المتميزة  للعملاء باعلى معايير الجودة .