الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   دائرة الموارد البشرية بالشارقة تشارك بمعرض الفجيرة التاسع للتوظيف 2015

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

دائرة الموارد البشرية بالشارقة تشارك بمعرض الفجيرة التاسع للتوظيف 2015

13 مايو, 2015

تشارك دائرة الموارد البشرية بالشارقة في معرض الفجيرة التاسع للتوظيف 2015 والذي ينظم في مركز الفجيرة للمعارض ، ويستمر لمدة ثلاثة أيام ، خلال الفترة من 12 إلى 14 مايو الجاري .
وقال سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة الموارد البشرية ان مشاركة الدائرة في معرض الفجيرة التاسع للتوظيف 2015 ، يأتي ضمن استراتيجية الدائرة الهادفة إلى تدريب وتأهيل وتطوير وتوظيف قوى العمل الإماراتية بما يدعم عملية التنمية المستدامة في الدولة، وذلك وفق أفضل المناهج العلمية والتطبيقية والممارسات المحلية والعالمية.
تستقبل الدائرة من خلال منصتها في المعرض طلبات الباحثين عن عمل الراغبين في العمل في قطاعات الأعمال المختلفة في الدولة وكذلك توضح لهم كيفية التسجيل في خدمة التوظيف الإلكتروني عبر الموقع الإلكتروني للدائرة www.hr.sharjah.ae   والرد على كافة استفسارات الباحثين عن عمل وإرشادهم نحو المسار الوظيفي السليم .
وكذلك تقوم الدائرة من خلال وجودها على أرض المعرض إلى إبراز أنشطتها في مجالات التأهيل، والتدريب الميداني، والبرامج التأهيلية والتدريبية وبرامج الارشاد والتوجيه الوظيفي للباحثين عن عمل وتوزيع الكتيبات التعريفية بالدائرة والفعاليات والمهام التي تقوم بها في مختلف المجالات.
ومن جانب اخر نظمت الدائرة " برنامج الشارقة للخدمة الحكومية المتميزة "  بمدينة الشارقة ، ويستهدف كافة المستويات الوظيفية ، الذي بدأ يوم الأحد الموافق 10 مايو 2015 ، ويستمر لمدة خمسة أيام. ويتميز البرنامج بتقديم المشاركين لاختبار دولي عن طريق الانترنت بعد انهاء جميع المحاور والموضوعات المقرر التدرب عليها في البرنامج، وبعد اجتياز  الاختبار  ، يحصل المشارك على الشهاده الدولية) محترف الأعمال الدولي  IBTA).
يوفر هذا البرنامج القواعد الأساسية التي تمكنك من تقديم خدمة متعاملين ذات جودة عاليه. وترتكز شهادة محترف الأعمال الدولي  IBTAعلى بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء من خلال تطوير استراتيجيات فعالة في مجال خدمة المتعاملين.
كما يوفر برنامج الشارقة للخدمة الحكومية المتميزة (خدمة المتعاملين) الإرشادات اللازمة للتعامل مع التقنيات الحديثة في مجال خدمة المتعاملين. وكذلك يدرب المشاركين على استخدام سيناريوهات تفاعلية تمكننا من امتلاك مهارات خدمة المتعاملين اللازمة لتحقيق التميز في هذا المجال.