الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   دائرة الموارد البشرية بالشارقة تختتم أربع برامج تدريبية ل 77 موظف وموظفة في حكومة الشارقة في مدينة

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

دائرة الموارد البشرية بالشارقة تختتم أربع برامج تدريبية ل 77 موظف وموظفة في حكومة الشارقة في مدينة الشارقة والوسطى

06 يونيو, 2014

اختتمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة ثلاثة برامج تدريبية خلال هذا الاسبوع والمتمثلة في البرنامج التدريبي "الطاقة الايجابية" بمشاركة (16)، و " تعديل سلوك الطفل" بمشاركة(25)، و" النظم المتقدمة والأتجاهات الحديثة في إدارة المكاتب والسكرتاريا "(22) في مدينة الشارقة و" قياس وتحليل أثر التدريب" بمشاركة(14) في الوسطى لموظفي حكومة الشارقة.
هدف البرنامج التدريبي "الطاقة الايجابية" الى تعريف المشاركين بمفهوم الطاقة الإيجابية , وكيفية توظيفها في مجال العمل, و تدريبهم على التفكير الإيجابي , وادارة ضغوط العمل من خلال التفكير الايجابي. بينما تناول البرنامج التدريبي " تعديل سلوك الطفل" محاور عدة كتعريف المشاركين  بمفهوم السلوك , وكيفية تحديد السلوك المراد تغيره , والمهارات الاجتماعية اللازمة والمراد اكتسابها , وواهمية الاستقرار النفسي ودوره في سلوك الطفل, وأهمية تعلم الأساليب التربوية المختلفة وكيفية تطبيقها, وكيفية كسب ثقة الطفل.
فيما هدف البرنامج التدريبي " النظم المتقدمة والأتجاهات الحديثة في إدارة المكاتب والسكرتاريا" إلى تعريف المشاركين بمفهوم إدارة المكاتب , وتعريفهم بكيفية تجهيز جدول الأجتماعات , و مهارات التنظيم المكتبي , و مهارة القيادة, و مهارات التعامل مع الرؤساء , و مهارات الكتابة , وكيفية تنظيم مكان العمل. وركز البرنامج التدريبي "تحليل وقياس أثر التدريب" إلى تعريف المشاركين بمفهوم التحليل والقياس , و أهمية قياس أثر التدريب على الأداء, و تحديد نقاط القوة والضعف في عملية التدريب.