الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   دائرة الموارد البشرية بالشارقة تبحث التعاون مع كلية الأفق الجامعية بالشارقة

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

دائرة الموارد البشرية بالشارقة تبحث التعاون مع كلية الأفق الجامعية بالشارقة

25 مايو, 2015

اجتمع سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة الموارد البشرية مع كلية الأفق الجامعية في الشارقة. بهدف وضع إطار للتعاون والعمل المشترك بين الطرفين في مجال تطوير الموارد البشرية الحكومية.
 وجاء الاجتماع بناءً على نظرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لتحقيق الاستثمار الأمثل في الموارد البشرية.
واعرب د.طارق بن خادم  عن ترحيبه بالتعاون مع كلية الأفق الجامعية والتي تعد أحد المؤسسات الأكاديمية والمهنية المتميزة في الإمارة .
وقال يأتي هذا التعاون انطلاقاً من رؤية ورسالة الدائرة في تطوير الموارد البشرية وتنميتها ، في مجال تطوير  الموظفين في حكومة الشارقة ولتأهيل الباحثين عن العمل وبمختلف تخصصاتهم بما يتماشى مع سوق العمل.
وأوضح د.طارق بن خادم  بان الدائرة تولي اهتماما بتنفيذ البرامج التدريبية والمهنية الخاصة بتطوير الأداء المهني في مختلف التخصصات الوظيفية بما يلبي احتياجات ومتطلبات الأعمال بدوائر وهيئات ومؤسسات حكومة الشارقة ، مؤكداً سعي الدائرة لتعزيز العمل المشترك والتعاون مع المؤسسات والمراكز المتخصصة وكذلك مع الخبراء المتخصصين ، لرفع مستوى تأهيل وأداء الموظفين العاملين في هذا المجال .