الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   توسيع نطاق الخدمات التي يقدمها برنامج " وفر " للمستفيدين من حكومة الشارقة

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

توسيع نطاق الخدمات التي يقدمها برنامج " وفر " للمستفيدين من حكومة الشارقة

29 يناير, 2015

أعلنت دائرة الموارد البشرية في الشارقة عن توسيع نطاق الخدمات التي يقدمها برنامج الخصومات " وفر " للأفراد العاملين والمتقاعدين بحكومة الشارقة، وذلك بانضمام  30 شركة جديدة إلى البرنامج الذي أطلقته الدائرة العام (2013) ، ويعتبر أحد أهم البرامج التي تتبناها حكومة الشارقة من خلال التعاون البناء مع مؤسسات القطاع الخاص لتقديم الأفضل لموظفي الحكومة ومتقاعديها ، وسعيها الحثيث لتطبيق الجودة الشاملة إرتقاءً بمستوى الخدمات المقدمة وحرصها الدائم على دعم الإقتصاد المحلي للإمارة بما يعود بالنفع على دفع عجلة الإقتصاد المحلي و الوطني من خلال عدد من المميزات والخصومات التي يحصلون عليها بمجرد إبراز بطاقة العمل التابعة لحكومة الشارقة.
 
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي والمعرض المصاحب له الذي عقد صباح أمس في قاعة البراجيل بغرفة تجارة وصناعة الشارقة حضره كلاً من سعادة طارق بن سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة الموارد البشرية ، سعادة عبد الله بن سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة ، وسعادة الشيخ محمد بن صقر القاسمي رئيس لجنة خصومات موظفي حكومة الشارقة "وفر" ، إضافة إلى عدد من مديري الجهات و الشركات المشاركة في البرنامج .
 
 
قال سعادة طارق بن خادم رئيس عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة الموارد البشرية بأن الدائرة قامت بإطلاق برنامج (وفر) في شهر مارس من العام 2013، ليأتي متسقاً مع توجيهات ورؤية حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة حفظه الله ورعاه ، الذي يحرص على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بصورة عامة ولموظفي الحكومة بصورة خاصة وذلك في شتى مجالات الحياة ، بما ينعكس إيجاباً على سير عملية التنمية و تعزيز الدور المجتمعي للأسرة .
وتحدث عن النجاح المتميز الذي حققه البرنامج  من خلال التزايد المستمر في أعداد الجهات المشاركة في البرنامج والذي يأتي انطلاقاً من حرصها على تحمل المسؤولية الاجتماعية والمساهمة في تعزيز التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص وتحقيق التنمية الاجتماعية .
وأكد بأن  الجهات المشاركة في برنامج (وفر) أثبتت أنها شريك أساسي في نجاحه ، كونها عنصر فعال في منظومة التنمية الاجتماعية والاقتصادية.
و تقدم بجزيل الشكر والتقدير لكل الجهات المشاركة منذ انطلاقة البرنامج وحتى الان ، كما شكر شركة دناتا على إتاحة الفرصة لنا للتوقيع مع شركة الخطوط الجوية القطرية والخطوط الجوية الإسترالية كانتاس.
،وقال نأمل أن يحقق برنامج (وفر) مزيداً من النجاحات كثمرة للتعاون الفعال بين كافة المساهمين والمنظمين
وتوجه بوافر الشكر والتقدير الى الجهات الإعلامية وممثليها من الإعلاميين لدورهم المحوري في نجاح هذا البرنامج .
من جهته قال الشيخ محمد بن صقر القاسمي رئيس لجنة برنامج وفر بأن البرنامج بدأ بعدد 50 شركة وقد وصل العدد حاليا الى اكثر من 180 شركة ومؤسسة مشاركة خلال عامين من عمر البرنامج وهذا مؤشر على نجاح البرنامج وكسبه ثقة المؤسسات والشركات في الدولة.
وأوضح بأن مجالات عمل الشركات المشاركة في البرنامج تشمل  الأثاث والديكور والترفيه والملابس والتصميم والتعليم والمجوهرات والسيارات وقطع الغيار والتأجير والفنادق والمصارف والتعاملات النقدية ومراكز التجميل وخدمات الاتصالات والمطاعم والمواد الغذائية وتنظيم المناسبات والتصوير وخدمات البناء والاستشارات القانونية والمراكز الصحية والسفر .
 
وأشار بانه يمكن لجميع المستفيدين متابعة آخر مستجدات برنامج خصومات موظفي حكومة الشارقة (وفر) من خلال الموقع الالكتروني www.hr.sharjah.ae/WAFFER
وكذلك من خلال صفحتنا على الانستقرام على حساب @WAFFER_HRSHJGOV .
وتقدم الشيخ محمد بن صقر القاسمي بجزيل الشكر والتقدير للشركات المساهمة في انجاح المؤتمر الصحفي والمعرض المصاحب ، وخص بالشكر المراسيم للضيافة على تقديم ضيافة المؤتمر ، وشركة دناتا على تقديمها هدية مجانية لشخصين في دار المصيف التابع لفندق مينا السلام جميرا ، وشركة طيران الاتحاد على تقديمها تذكرة سفر من خلال السحوبات .
وأشارت جواهر العود نائب رئيس لجنة برنامج وفر بأن البرنامج حقق رضا المستفيدين من موظفي حكومة الشارقة، من خلال التفاعل اليومي الذي نشهده ، وتواصل الموظفين للاستفسار عن البرنامج يؤكد مدى نجاحه في كسب ثقتهم. كما أضافت أننا نضع حاليا خطة لتطوير الخدمات التي يقدمها البرنامج.
كرمت الدائرة الجهات المنضمة حديثا لبرنامج (وفر) اتفاقية المشاركة في البرنامج وتتمثل في فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي، منتجع وسبا الحبتور جراند، فندق بانيان تري الوادي، فندق سانت ريجس أبوظبي، منتجع إيبروتيل ميرامار شاطئ العقة ، فندق ابراج الامارات جميرا، منتجع عجمان سراي، فندق دوست ثاني أبوظبي، المراسيم للضيافة ، فندق حياة ريجنسي دبي ، شركة سيدار، مكتب دعيفس محامون ومستشارون قانونيون، الكيدرا للاستشارات والتصميم الداخلي، دار التعمير للاستشارات الهندسية"داتك"، مركز الشارقة للطب الشمولي، عيادة ميديكورب جلف الطبية، مركز الشارقة الطبي للعلاج بالاكسجين، إدارة صحارى متمثلة بانضمام عدد من المطاعم هي مطعم أبل بيز، مطعم بنيجانز،مطعم تشوب ستيكس، روسوز نيويورك بيتريريا، كوزباشي، مكاني للمأكولات الهندية، فابيانو،الخطوط الجوية القطرية ،وشركة الطيران الاسترالية كاتناس ايرواز. 
وافتتح سعادة طارق بن خادم  المعرض المصاحب  للمؤتمر الصحفي ، والذي يهدف للتعريف بالجهات المشاركة في البرنامج ونوعية الخدمات والمنتجات ونسب الخصم المقدمة ، بالإضافة إلى التواصل بشكل مباشر مع المستفيدين من البرنامج .