الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   تنظم دائرة الموارد البشرية بالشارقة مقابلات التوظيف ل147 باحث وباحثة بالتعاون مع المؤسسات الحكومية

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

تنظم دائرة الموارد البشرية بالشارقة مقابلات التوظيف ل147 باحث وباحثة بالتعاون مع المؤسسات الحكومية

21 سبتمبر, 2014

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة خلال هذا الاسبوع مقابلات التوظيف للباحثين عن عمل بالتعاون مع هيئة مطار الشارقة ، و مؤسسة الشارقة للإعلام ، و المنتدى الاسلامي ، و ادارة متاحف الشارقة ، وهيئة البيئة والمحميات الطبيعية ، و هيئة الشارقة الصحية.
يستند ترشيح الباحثين عن عمل للمقابلات الوظيفية على عدة معايير تتمثل في أقدمية التسجيل ببرنامج الشارقة للتوظيف مراعاةً لتاريخ الحصول على المؤهل العلمي، ومطابقة المؤهلات العلمية للشروط والمواصفات المطلوبة
 
لشغل الوظيفة، وإجتياز الاختبارات والمقابلات الخاصة بالوظيفة، وإجتياز فترة التدريب والتأهيل وإثبات كفاءة العمل وإتاحة الفرص الوظيفية لأبناء وبنات الوطن وإعطائهم الميزة التنافسية في الحصول على الفرص التوظيفية بالقطاع الحكومي والخاص.
إستهدفت مقابلات التوظيف لهيئة مطار الشارقة 56 من الباحثين عن عمل من حملة مؤهل الثانوية العامة لشغل وظيفة " ضابط علاقات عامة "  و " مأمور جوازات" و دون الثانوية لشغل وظيفة "مساعد اداري" و مؤهل دبلوم تكنولوجيا المعلومات.
 
وقابلت ادارة متاحف الشارقة 17 من الباحثين عن عمل من حملة مؤهل بكالوريوس في علوم الحاسب الآلي لشغل وظيفة "محلل نظم"
 
واستهدفت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية 24 من الباحثين عن عمل من حملة مؤهل دبلوم تكنولوجيا المعلومات لشغل  وظيفة " إداري" ومؤهل الثانوية العامة لشغل وظيفة " جوال ميداني" .
 
وقابلت هيئة الشارقة الصحية 20 من الباحثين عن عمل من حملة مؤهل الثانوية العامة  لشغل وظيفة "موظف استقبال".
 
واستهدفت مؤسسة الشارقة للاعلام 20 من الباحثين عن عمل من حملة مؤهل دبلوم ادارة الاعمال و دبلوم تقنية المعلومات لشغل وظيفة " امين مكتبة صوتية ".
وقابل المنتدى الاسلامي 10 من الباحثين عن عمل من مؤهل ما دون الثانوية العامة لشغل وظيفة " مندوب ".