الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   تنظم دائرة الموارد البشرية بالشارقة مقابلات التوظيف ل181 باحث وباحثة عن عمل

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

تنظم دائرة الموارد البشرية بالشارقة مقابلات التوظيف ل181 باحث وباحثة عن عمل

23 نوفمبر, 2014

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة خلال هذا الأسبوع مقابلات التوظيف للباحثين عن عمل بالتعاون مع هيئة البيئه والمحميات الطبيعيه , ومطار الشارقة الدولي, و دائرة الشؤون الاسلاميه, و دائرة التنمية الاقتصادية ، و دائرة الاشغال العامة ، و ادارة متاحف الشارقة ، و هيئة الشارقة الصحية, و مؤسسة الشارقة للاعلام, وبلدية مدينة الشارقة.
يستند ترشيح الباحثين عن عمل للمقابلات الوظيفية على عدة معايير تتمثل في أقدمية التسجيل ببرنامج الشارقة للتوظيف مراعاةً لتاريخ الحصول على المؤهل العلمي، ومطابقة المؤهلات العلمية للشروط والمواصفات المطلوبة لشغل الوظيفة، وإجتياز الاختبارات والمقابلات الخاصة بالوظيفة، وإجتياز فترة التدريب والتأهيل وإثبات كفاءة العمل وإتاحة الفرص الوظيفية لأبناء وبنات الوطن وإعطائهم الميزة التنافسية في الحصول على الفرص التوظيفية بالقطاع الحكومي والخاص.
إستهدفت مقابلات التوظيف لهيئة البيئه والمحميات الطبيعيه (4) من الباحثين عن عمل من حملة مؤهل الدبلوم في الإدارة لشغل وظيفة " إداري ".
وقابل مطار الشارقة الدولي (11) من الباحثين عن عمل من حملة مؤهل البكالوريوس في إدارة الأعمال لشغل وظيفة " تنفيذي إداري".
واستهدفت دائرة الشؤون الإسلامية (27) من الباحثين عن عمل من حملة مؤهل البكالوريوس في الدراسات الإسلامية لشغل  وظيفة " واعظة" ,ومؤهل الثانوية العامة لشغل وظيفة " مندوب".
وقابلت دائرة التنمية الاقتصادية (39) من الباحثين عن عمل من حملة مؤهل الدبلوم في الأعمال التجارية التطبيقية التكنولوجية  لشغل وظيفة "منسق بحوث إقتصادية" , و" منسق تدريب " , و " منسق جودة" ومؤهل الثانوية العامة لشغل وظيفة " أمين مستودع".
واستهدفت دائرة الاشغال العامة (26) من الباحثين عن عمل من حملة مؤهل البكالوريوس في المحاسبة لشغل وظيفة " مدقق مالي ", وحملة مؤهل دبلوم تكنولوجيا الكهربائيات لشغل وظيفة "مفتش ميكانيكي" ,وحملة مؤهل الدبلوم في الكهربائيات و الالكترونيات لشغل وظيفة "مفتش كهربائي".
بينما قابلت ادارة متاحف الشارقة (19) من الباحثين عن عمل من حملة مؤهل البكالوريوس في تصميم الجرافيك لشغل وظيفة " أخصائي تعليم", و حملة مؤهل البكالوريوس في اللغة الإنجليزية لشغل وظيفة " باحث".
كما استهدفت مقابلات هيئة الشارقة الصحية (8) من الباحثين عن عمل من حملة مؤهل البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات لشغل وظيفة " مشرف وحدة الحاسب الآلي" وحملة مؤهل البكالوريوس في التسويق لشغل وظيفة " إداري تسويق" و"سكرتيرتنفيذي", و" رئيس وحدة خدمة العملاء".
فيما إستهدفت مقابلات مؤسسة الشارقة للاعلام(27) من الباحثين عن عمل من حملة مؤهل الثانوية العامة لشغل وظيفة "منفذ برامج" , و" فني فيديو ",وحملة مؤهل ما دون الثانوية العامة لشغل وظيفة " مساعد فني إضاءة" .
كما قابلت بلدية مدينة الشارقة (20) من الباحثين عن عمل من حملة مؤهل الثانوية العامة لشغل وظيفة "موظف خدمة العملاء", و" مفتش مواقف".