الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   اليوم المفتوح للتوظيف بالتعاون مع شركة ساعد للأنظمة المرورية بالشارقة

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

اليوم المفتوح للتوظيف بالتعاون مع شركة ساعد للأنظمة المرورية بالشارقة

14 يناير, 2015

اطلقت دائرة الموارد البشرية بالشارقة يوم الثلاثاء الموافق 13/ يناير 2015 اليوم المفتوح للمقابلات الوظيفية للباحثين عن عمل بالتعاون مع شركة ساعد للانظمة المرورية بالشارقة.
وافاد سعادة طارق بن خادم عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة الموارد البشرية هذه اليوم المفتوح يأتي انطلاقاً من حرص صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة بتعزيز دور القطاعات الخاصة في توفير فرص العمل للكوادر الوطنية المؤهله.
وأكد بأن الدائرة ملتزمة بخطة التأهيل والتدريب للباحثين عن العمل سنوياً بهدف رفع امكانياتهم وقدراتهم وتوجيههم للعمل بالقطاع الخاص.
واستند ترشيح الباحثين عن عمل للمقابلات الوظيفية على عدة معايير تتمثل في أقدمية التسجيل ببرنامج الشارقة للتوظيف مراعاةً لتاريخ الحصول على المؤهل العلمي، ومطابقة المؤهلات العلمية للشروط والمواصفات المطلوبة لشغل الوظيفة، وإجتياز الاختبارات والمقابلات الخاصة بالوظيفة، وإجتياز فترة التدريب والتأهيل وإثبات كفاءة العمل وإتاحة الفرص الوظيفية لأبناء وبنات الوطن وإعطائهم الميزة التنافسية في الحصول على الفرص التوظيفية بالقطاع الحكومي والخاص.
 
و صرحت الاستاذه خلود مسلم سعيد مديرة ادارة الموارد البشرية بشركة ساعد انه سيتم توفير المقابلات الشواغر الوظيفية لعدد (50) باحث عن عمل موزعة على امارات الدولة منها امارة الشارقة و امارة رأس الخيمة وامارة أم القيوين وامارة عجمان وانه يتم اختيار الباحثين عن عمل من حملة مؤهل الثانوية العامة , ومادون الثانوية العامة لشغل  وظيفة " خبير سير " و" مخطط حوادث.