الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   الموارد البشرية بالشارقة تستضيف الورشة الثقيفية " صحتك تهمنا " بمناسبة اليوم العالمي للغذاء

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

الموارد البشرية بالشارقة تستضيف الورشة الثقيفية " صحتك تهمنا " بمناسبة اليوم العالمي للغذاء

20 أكتوبر, 2014

استضافت دائرة الموارد البشرية بالشارقة يوم الخميس الموافق 16أكتوبر 2014 م  ورشة تثقيفية تحت شعار (صحتك تهمنا) " بمناسبة اليوم العالمي للغذاء،  بالتعاون مع مركز الامومة والطفولة بالشارقة لموظفي الدائرة بمقر الدائرة الرئيسي في منطقة اللية.
تتضمن الورشة  فحوصات تحليل السكر التراكمي ، ونسبة الدهون في الجسم ، وفحص الكولسترول ،وقياس الضغط ونبضات القلب ،وتقديم استشارات غذائية وطبية ،وحساب كتلة الجسم ، وفحص هشاشة العظام والكالسيوم ، وفحص سرطان الثدي ، واستشارات صحية وغذائية.
 
يأتي ذلك في إطار حرص الدائرة على تعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية مع كافة مؤسسات المجتمع ، واهتمام الدائرة بنشر التوعية الصحية بين الموظفين ، وتعزيز ممارسة السلوكيات الصحية السليمة ،وتشجيع موظفي الدائرة بإجراء الفحوصات الطبية بشكل دوري من أجل تلافي أي نوع من الأمراض من خلال الكشف المبكر للوقاية من الأمراض بإعتبار الموظف هو حجر الأساس مما يؤكد ضرورة تواجد نمط  الحياة الصحية لزيادة إنتاجية العمل.
 
وتوجت الدائرة بجزيل الشكر والتقدير إلى مركز الامومة والطفولة بالشارقة على جهوده البناءة في تقديم ونشر التوعوية والتثقفية الصحية للمجتمع.