الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   مقابلات التوظيف ل 204 باحث وباحثة عن عمل بمدينة الشارقة

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

مقابلات التوظيف ل 204 باحث وباحثة عن عمل بمدينة الشارقة

26 مايو, 2014

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة هذا الاسبوع "مقابلات التوظيف" ل( 204 )من الباحثين عن عمل وبالتعاون مع دائرة الطيران المدني , ودائرة الموانئ البحرية والجمارك , و مجلس الشارقة للتعليم, و دائرة الخدمات الإجتماعية, ودائرة التنمية الإقتصادية , ودائرة المعلومات والحكومة الالكترونية , ومركز الوثائق والبحوث, و هيئة مطار الشارقة الدولي, ودائرة التسجيل العقاري, ومؤسسة الشارقة للإعلام.
تستند الدائرة في ترشيح الباحثين عن عمل للوظائف وفقاً للمعايير المعتمدة في الترشيح للمقابلات الوظيفية والمتمثلة في ..المعيار الأول وهو أقدمية تسجيل طلب التوظيف مراعاة لتطبيق مبدأ الاولوية ، والمعيار الثاني المتمثل باقدمية الحصول على المؤهل العلمي ، بالإضافة إلى المعيار الثالث المتمثل في تطابق المؤهل العلمي مع التخصص الوظيفي بهدف وضع الباحث عن عمل في المكان المناسب ، أما المعيار الرابع هو الرغبة والاستعداد والقدرة على العمل وفقاً لمتطلبات الوظيفة المرشح لها الباحث عن عمل ، وكذلك اجتياز الباحث عن عمل للبرامج التأهيلية التأسيسية ، وبرنامج التدريب الميداني ، كما يتم الاخذ بعين الاعتبار متطلبات وشروط شغل الوظيفة ، ومن تنطبق عليهم هذه المعايير يتم ترشيحهم للوظائف المطلوبة .
حيث استهدفت مقابلات التوظيف لدائرة الطيران المدني (11) من الباحثين عن عمل لشغل وظيفة "راصد أحوال جوية" من حملة مؤهل الثانوية العامة.
فيما قابلت دائرة الموانئ البحرية والجمارك (12) من الباحثين عن عمل لشغل وظيفة "محاسب" وتستهدف حملة مؤهل البكالوريوس في المحاسبة  .
وجاءت مقابلات مجلس الشارقة للتعليم لشغل وظيفة" أمين مكتبة" , من حملة مؤهل الدبلوم في نظم المكتبات والمعلومات ، وحضرها (13) مرشح من الباحثين عن عمل.
فيما قابلت دائرة الخدمات الإجتماعية (19) من الباحثين عن عمل لشغل وظيفة " اختصاصي حماية اجتماعية واختصاصي رعاية اجتماعية" من حملة مؤهل البكالوريوس في علم الإجتماع, ووظيفة "إختصاصي نفسي" من حملة مؤهل البكالوريوس في علم النفس.
وقابلت دائرة التنمية الإقتصادية (23) من الباحثين عن عمل لشغل وظيفة" ضابط تجاري" ووظيفة " منسق" ووظيفة " خدمة العملاء", ووظيفة "أمين مخزن" من حملة مؤهل الثانوية العامة.
 
وحضر مقابلة دائرة المعلومات والحكومة الالكترونية (46) من الباحثين عن عمل لشغل وظيفة "مسؤل الإتصال المؤسسي" من حملة مؤهل البكالوريوس في العلاقات العامة , ووظيفة "فني شبكات" من حملة مؤهل البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات.
وأجرى مركز الوثائق والبحوث مقابلات التوظيف لعدد (8) من الباحثين عن عمل لشغل وظيفة " محاسب" من حملة مؤهل البكالوريوس في المحاسبة, ووظيفة "منسق الأرشيف الورقي" من حملة مؤهل البكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية.
وإستهدفت مقابلات هيئة مطار الشارقة الدولي الباحثين عن عمل من حملة مؤهل الثانوية العامة لشغل وظيفة "مأمور الجوازات"، وحضرها (14) مرشح
بينما قابلت دائرة التسجيل العقاري(34) من الباحثين عن عمل لشغل وظيفة "منسق علاقات خارجية" من حملة مؤهل البكالوريوس في العلاقات العامة , ووظيفة "فني شبكات" من حملة مؤهل البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات , ووظيفة "منسق تدريب" من حملة مؤهل نظم معلومات إدارية.
وقابلت مؤسسة الشارقة للإعلام(24) من الباحثين عن عمل لشغل وظيفة "موظف تأمين صحي" من حملة مؤهل الدبلوم في إدارة الأعمال.