الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   دائرة الموارد البشرية بالشارقة تنظم مقابلات التوظيف ل56 باحث وباحثة عن عمل

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

دائرة الموارد البشرية بالشارقة تنظم مقابلات التوظيف ل56 باحث وباحثة عن عمل

14 فبراير, 2014

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة خلال هذا الاسبوع مقابلات التوظيف للباحثين عن عمل بالتعاون مع "دائرة الطيران المدني" , و" جامعة الشارقة" و" بلدية مدينة الشارقة", و " المجلس الأعلى لشئون الأسرة".
وأكد سعادة طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة الموارد البشرية بان الدائرة تكثف جهودها لزيادة نسبة توظيف المواطنين في القطاعين الحكومي والخاص ، وتستند في ترشيح الباحثين عن عمل للوظائف على عدة معايير تتمثل في أقدمية التسجيل ببرنامج الشارقة للتوظيف مراعاةً لتاريخ الحصول على المؤهل العلمي،ومطابقة المؤهلات العلمية للشروط والمواصفات المطلوبة لشغل الوظيفة، وإجتياز الاختبارات والمقابلات الخاصة بالوظيفة، وإجتياز فترة التدريب والتأهيل وإثبات كفاءة العمل، وإتاحة الفرص الوظيفية لأبناء وبنات الوطن وإعطائهم الميزة التنافسية في الحصول على الفرص التوظيفية بالقطاع الحكومي والخاص.

بلغ عدد المرشحين لحضور مقابلات التوظيف "دائرة الطيران المدني" (13) من الباحثين عن عمل من حملة مؤهل الثانوية العامة لشغل وظيفة "راصد أحوال جوية".

كما حضر مقابلات التوظيف لجامعة الشارقة (16) من الباحثين عن عمل من حملة مؤهل البكالوريوس في القانون لشغل وظيفة " قانوني" ووظيفة "محاسب" وحملة مؤهل البكالوريوس ومؤهل الدبلوم لشغل وظيفة "إداري".

واستهدفت مقابلات التوظيف " لبلدية مدينة الشارقة" (2) من الباحثين عن عمل لشغل وظيفة "رئيس إسكانات العمال" من حملة مؤهل دبلوم من كليات التقنيات العليا.

كما إستهدفت مقابلات التوظيف " للمجلس الأعلى لشئون الأسرة"،(25) من الباحثين عن عمل من حملة مؤهل البكالوريوس في المحاسبة لشغل وظيفة "إداري مالي".