الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2024   »   May   »   «برنامج وفر» يشارك في " سوق السفر العربي" بمركز دبي المالي

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

«برنامج وفر» يشارك في " سوق السفر العربي" بمركز دبي المالي

10 مايو, 2024

شاركت دائرة الموارد البشرية بإمارة الشارقة ممثلة في برنامج  وفر للخصومات، في معرض سوق السفر العربي 2024 ، الحدث العالمي الرائد في قطاع السياحة الداخلية والخارجية على صعيد منطقة الشرق الاوسط ، الذي يقام بمقر مركز دبي المالي خلال الفترة 6-9 مايو2024م  .
 
وتأتي مشاركة الدائرة في المعرض تحت مظلة جناح إمارة الشارقة، الى جانب هيئة الإنماء التجاري والسياحي الشريك الاستراتيجي لبرنامج وفر، سعياً من الجانبين لترسيخ مكانة الإمارة الباسمة كوجهة سياحية متميزة، ولتعزيز اواصر التعاون المشترك بينهما، حيث تم توفير بطاقات « وفر» لجميع المرشدين السياحيين الحاصلين على رخصة الإرشاد السياحي من إمارة الشارقة .
 
ويعتبر التواجد في الحدث الذي يقام تحت شعار "تمكين الابتكار.. إحداث تحول في قطاع السفر من خلال ريادة الأعمال"، فرصة إيحابية لتسليط الضوء على أهداف «برنامج وفر»، والعمل على استقطاب مزيد من الشركات والمؤسسات من الجهات المشاركة في المعرض، بهدف توسيع خيارات الخدمات المقدمة لحاملي البطاقة. 
 
 
 
 
 
 
وبهذه المناسبة، أكد سعادة المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية ، ان المشاركة في هذا الحدث الرائد على مستوى الشرق الاوسط، تأتي تعزيزاً  لمزيد من الشراكات المختلفة والجديدة واكتشاف فرص تعاون مع نخبة من أهم المؤسسات والشركات العالمية في مختلف قطاعات السياحة والسفر والضيافة.
 
وأوضح سعادته، ان المعرض فرصة لتسليط الضوء على  أفضل الممارسات العملية واستعراض آخر المشاريع والابتكارات،  في واحد من أكثر القطاعات حيويةً ومساهمة في نمو الاقتصاد على الصعيدين المحلي والدولي .
 
وقال سعادته، ان الدائرة  حريصة من خلال الخطط المستقبلية لبرنامج وفر  على تنفيذ المزيد من الأفكار الجديدة التي من شأنها ان تعزز سبل توفير أفضل الخيارات لتحقيق أعلى مستويات الرضا للفئات المستفيدة من البطاقة، والذين يفوق عددهم 90 ألف مستفيد.
 
وأعرب رئيس دائرة الموارد البشرية، عن جزيل شكره للجهات المنظمة للمعرض في مركز دبي المالي و هيئة الانماء التجاري والسياحي بالشارقة، مثمناً دورهم الكبير في تعزيز السياحة وخدمة المجتمع ، وتعزيز الصورة الإيجابية لثقافة الدولة وتراثها وتقاليدها  ورؤية مستقبلها المشرق.