الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2024   »   May   »   برنامج وفر للخصومات ينظم معرضاً في هيئة الطرق والمواصلات

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

برنامج وفر للخصومات ينظم معرضاً في هيئة الطرق والمواصلات

30 مايو, 2024

أقام برنامج «وفر» للخصومات الحكومية، إحدى مبادرات دائرة الموارد البشرية، معرضاً ترويجياً بهيئة الطرق والمواصلات بالشارقة، وذلك بهدف تعريف الموظفين بأهم الخصومات والعروض الترويجية التي تتميز بها بطاقة وفر .
وشارك في الفعالية عدد من الشركات وهي: بنك الاستثمار ، ودبي دولفيناريوم ، وسكاي لاين للسفريات، و وكالة الشرق للسفريات والسياحة ذ م م، والمرشدي للسياحة العلاجية، وهوب ديتس للتمور و القهوة،  والنسر الذهبي للسياحة و السفر، حيث استعرضت الجهات المشاركة خصوماتها الحصرية لموظفي الهيئة.
وأكدت جواهر سيف العود، مدير مكتب الفعاليات والأنشطة بالدائرة ومدير برنامج وفر، أن استمرارية المعارض تساهم في تعزيز استفادة حاملي البطاقة من الخصومات. كما تساعد في تعزيز الشراكات مع مزودي السلع والخدمات لتحقيق الرفاه المعيشي للمستفيدين بتوفير أفضل الأسعار.
وأضافت أن معارض وفر هي فرصة للتواصل المباشر مع المستفيدين والوقوف على ملاحظاتهم ومقترحاتهم التي تؤخذ باهتمام، مما يسهم في تطوير الخدمات والعروض المقدمة لهم، وتحقيق أعلى مستويات للرضا لدى الجميع.
 
وأوضحت جواهر العود إمكانية زيارة الموقع الإلكتروني للبرنامج https://waffer.dhr.gov.ae  للتعرف على مستجدات المؤسسات والشركات المساهمة في برنامج وفر، والاطلاع على عروضها، وآخر أخبار وفعاليات البرنامج، وتقديم الملاحظات والاقتراحات.