الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2024   »   Jun   »   «وفر» يوقع انضمام "بنك الإ مارات دبي الوطني" ويجدد مع "كلية الأفق الجامعية"

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

«وفر» يوقع انضمام "بنك الإ مارات دبي الوطني" ويجدد مع "كلية الأفق الجامعية"

27 يونيو, 2024

وقعت دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلة في برنامج "وفر" للخصومات ؛ يوم أمس الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024م؛ اتفاقيتين تضمنت الأولى انضمام "بنك الإمارات دبي الوطني" لبرنامج «وفر» ، والثانية تجديد اتفاقية "كلية الأفق الجامعية" لاستمرار تقديم خدماتها التعليمية لحاملي بطاقة وفر. وذلك بحضور سعادة المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية، في مقر الدائرة الرئيسي باللية.
ويأتي ذلك ضمن استراتيجية برنامج ( وفر ) في توسيع نطاقات شراكاته بضم كبرى المؤسسات المالية والاقتصادية في الدولة لقائمة شركاته. وتعزيز مكتسبات التعاون المشترك مع جهات ومؤسسات النفع العام  والقطاعات الحيوية المجتمعية.
وقع اتفاقية انضمام "بنك الإمارات دبي الوطني" لبرنامج وفر الدكتور المهندس راشد ناصر خليفة أبوشبص مدير دائرة الموارد البشرية ممثلاً الدائرة، وعن البنك وقع محمد الحمادي رئيس قسم الخدمات المصرفية للموظفين وتطوير الأعمال. بحضور عمار العقاد مدير تطوير الأعمال بالبنك، وحسن سجواني مدير تطوير الأعمال والالتزمات المصرفية.
 
ثم وقع سعادة المهندس عمر بن حريمل تجديد اتفاقية كلية الأفق الجامعية، والأستاذ الدكتور محمد انعيرات رئيس كلية الأفق الجامعية الذي وقع ممثلاً الجامعة. بحضور مدير دائرة الموارد البشرية الدكتور المهندس راشد أبوشبص، والأستاذ الدكتور غسان عيسىى عميد كلية الحوسبة، وفراس الطباع مدير عام العلاقات الحكومية، و زيدون حتاملة مدير التدريب بالجامعة.
وحضر توقيع الاتفاقيتين من دائرة الموارد البشرية : جواهر سيف العود مدير مكتب الفعاليات والأنشطة ومدير برنامج وفر، وسيف دعيفس مدير مكتب رئيس الدائرة.
وتمنح اتفاقية بنك الإمارات دبي الوطني بموجبها الفئات المستفيدة من بطاقة وفر مزايا وفوائد على الباقات المصرفية، وعروض خاصة على حلول التمويل بأشكاله المختلفة كالشخصي والعقاري وتمويل السيارات، بالإضافة إلى عروض مميزة ومزايا خاصة على بطاقة الائتمان والاستثمار والتأمين. 
ويحقق تجديد اتفاقية كلية الأفق الجامعية استمرار عقد اللقاءات الدورية بين ممثلي الطرفين للتخطيط لمجالات التعاون والأنشطة المشتركة وتحديد آليات تنفيذها وأوجه الاستفادة منها، بالإضافة إلى تقديم منح دراسية لحاملي بطاقة وفر وأفراد عائلاتهم وللطلبة الراغبين في دراسة درجة البكالوريوس والماجستير .
حيث يخصص الاتفاق نسبة خصم من 35% إلى 75% لدراسة بكالوريوس كلية إدارة الأعمال وكلية الحوسبة، وخصم من 15% إلى 50% لدراسة درجة الماجستير في كلية إدارة الأعمال، وخصم بقيمة 25% للطلبة الراغبين في تحويل المواد أو تحويل الساعات المعتمدة من الجامعات الأخرى.
و رحب سعادة المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي بانضمام بنك الإمارات دبي الوطني لقائمة شركات برنامج " وفر "، معتبراً أنها إضافة نوعية جديدة تسهم في تقديم الخدمات المالية والمصرفية المميزة لأفراد المجتمع.  وتعكس مدى تظافر الجهود بين القطاعين الحكومي والخاص  لتعزيز منظومة التعاون.
كما أثنى سعادته على مواصلة التعاون المثمر بين الدائرة وكلية الأفق، مؤكداً اعتبارها فرصة جديدة لحاملي البطاقة للاستفادة من المزايا والخصومات التي تدعم مسيرتهم التعليمية . وأضاف أن مواصة الشراكة مع الكلية يتيح الفرص لتبادل المعرفة والخبرات والدراسات على كافة المستويات المشتركة بين الطرفين.
 وأكد أهمية تعزيز العلاقات مع المؤسسات التعليمية ككلية الأفق الجامعية كونها تشكل شريكاً استراتيجياً في تقديم الخدمات المتميزة للمؤسسات الحكومية على مستوى الدولة.
وأوضح أن عقد "برنامج وفر " لهذه الاتفاقيات يضمن استدامة الخدمات المميزة لكافة حاملي البطاقة الذي يتجاوز عددهم 94 ألف مستفيد. تلبية لطموحات القيادة الرشيدة في تحقيق جودة الحياة والرفاه المعيشي للإنسان .
من ناحيته أكد الأستاذ الدكتور محمد انعيرات رئيس كلية الأفق الجامعية أن أهم أهداف مذكرة التفاهم التي تم توقيعها اليوم هو العمل المشترك من أجل تحقيق الرؤى الاستراتيجية لدولة الامارات العربية المتحدة بشكل عام ولإمارة الشارقة على وجه الخصوص والذي تسعى كلية الأفق الجامعية إلى ترسيخه مع كافة مؤسسات المجتمع والمؤسسات الحكومية، وذلك من خلال تقديم الخدمات التعليمية والتدريبية المتميزة لموظفي حكومة الشارقة وأفراد أسرهم وللفئات الأخرى من حاملي بطاقة وفر وعائلاتهم.
كما يخدم التعاون المشترك تأهيل وتدريب الكوادر البشرية المنتسبة لحكومة إمارة الشارقة في القطاعات المختلفة، مما يساهم في إعداد الموارد البشرية المدربة والمؤهلة لتعزيز مجالات التنمية البشرية والإقتصادية والإجتماعية بهدف استثمار رأس المال البشري من خلال تطوير وتنمية مهارات وقدرات الكوادر البشرية الوطنية وتوفير فرص استكمال الدراسة الجامعية، الأمر الذي يساهم في تمكينهم من أداء مهام وظائفهم بثقة وتزودهم  بالمعارف والعلوم التي تمكنهم من تقديم خدمات حكومية ذات جودة عالية.