الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2023   »   يونيو   »   "موارد الشارقة" تنظم ورشة "بروتوكول تطبيق نظام تقييم الأداء"

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

"موارد الشارقة" تنظم ورشة "بروتوكول تطبيق نظام تقييم الأداء"

14 يونيو, 2023

تنظم دائرة الموارد البشرية بالشارقة بمقر أكاديمية الشارقة للتعليم ، ورشة عمل تحت عنوان "بروتوكول تطبيق نظام تقييم الأداء “، تستهدف موظفي حكومة الشارقة من كافة الفئات الوظيفية.
وتنظم الورشة بهدف تعزيز ثقافة إدارة الأداء وتحسين المهارات الإدارية ؛ وتستمر جلساتها حتى 22 يونيو الجاري ، بواقع 4 أيام خلال الأسبوع . وتتناول محاور جديدة وأفكار إثرائية تشمل الاتصال والتواصل، والتمكين البشري والإبداع والابتكار.
حيث تشرح أنواع التواصل وتأثيره في مختلف البيئات ، وعلى الجانب النفسي للموظف والمسؤول المباشر في بيئة العمل. وتتطرق إلى أنواع التمكين البشري وأهميته وأثره ودوره في استقطاب المهارات المختلفة وغير المألوفة. كما تتناول التغيير الإبداعي وأهميته وأثره وأنواعه المختلفة. بالإضافة إلى كيفيات تحفيز الإبداع والابتكار في الجهات الحكومية . ثم تشرح مدى ارتباط هذه المحاور الهامة في تطبيق نظام تقييم الأداء.
وتسعى الدائرة من خلال تنظيم مثل هذه الورش إلى الارتقاء بنتائج تحسين أداء موظفي الحكومة وتطوير كفاءاتهم ، وتعزيز الإنتاج والإنجاز، والتشجيع على التطور والتعلم المستمر للوصول إلى أقصى مدى في تحقيق الأهداف.