الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2023   »   يونيو   »   »موارد الشارقة« تنظم معرض للتوظيف في القطاع الخاص للباحثين عن عمل

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

»موارد الشارقة« تنظم معرض للتوظيف في القطاع الخاص للباحثين عن عمل

22 يونيو, 2023

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة يوم أمس الثلاثاء بمقر مجلس ضاحية الرحمانية ، معرضاً للتوظيف وإجراء مقابلات وظيفية لترشيح الباحثين عن عمل للانضمام إلى شركات القطاع الخاص.
واستهدفت المقابلات الباحثين والباحثات عن عمل من مختلف المؤهلات العلمية. وتواجدت في المعرض 9 شركات وجهات من القطاع الخاص ، عرضت 100  شاغر وظيفي في مختلف التخصصات .
حيث شاركت في المعرض : جمعة الماجد ، و مجموعة محمد البحر ، وبنك الاستثمار، ومركز الرولة لخدمات رجال الأعمال، ومجموعة أس كي أم ، والشارقة للتأمين ، ومدرسة الدوحة ، ومجموعة لايف الطبية ، ومجموعة اتكينس .
ويأتي ذلك انطلاقاً من الأولويات الاستراتيجية للدائرة في دعم توظيف الكوادر الوطنية ، وتوفير فرص العمل المناسبة لهم .
وفي السياق ، أوضح سعادة المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة الموارد البشرية، أنه وتنفيذاً للتوجيهات السامية لقيادتنا الرشيدة ، تكثف الدائرة جهودها ؛ وتواصل توسيع نطاق التوظيف ، لضم المزيد من الراغبين من الباحثين عن عمل إلى القطاع الخاص.
 وأكد السعي الحثيث لتزويد العناصر الوطنية بالخبرات العملية عبر الانخراط في سوق العمل، وممارسة المهام ، لتتكامل جهود التمكين في تأمين الكوادر البشرية وتطوير مهاراتها وقدراتها .
وأشاد بجهود شركات القطاع الخاص في استيعاب نسب التوطين المطلوبة، مثمناً التعاون المثمر مع المؤسسات والشركات التي تفتح أبوابها لضم الراغبين من أبناء الإمارة ، و سد الشواغر بمختلف المؤهلات والشهادات العلمية. بما يسهم في ازدهار النمو الاجتماعي والاقتصادي المستدام.