الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2023   »   Sep   »   " موارد الشارقة" تنظم يوماً للمقابلات الوظيفية بالتعاون مع " الأنصاري للصرافة"

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

" موارد الشارقة" تنظم يوماً للمقابلات الوظيفية بالتعاون مع " الأنصاري للصرافة"

05 سبتمبر, 2023

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، بمقر مجلس ضاحية الرحمانية، يوماً مفتوحاً لإجراء مقابلات وظيفية لترشيح باحثين عن عمل من حملة شهادة الثانوية العامة والمتوسط . لسد 50 شاغراً وظيفياً تشملها مزايا البرنامج الحكومي«نافس»، وذلك للعمل بشركة الأنصاري للصرافة في وظيفة تنفيذي «بنظام الدوام المرن».
 
وحضر اليوم المفتوح ( 111 ) مواطنة من الباحثين عن عمل المسجلين في نظام الباحثين عن عمل بالدائرة. وذلك لسد الشواغر المطلوبة للعمل 5 أيام بالأسبوع ولمدة 4 ساعات في اليوم بمختلف فروع الأنصاري للصرافة داخل إمارة الشارقة .
 
ويأتي ذلك انطلاقاً من الأولويات الاستراتيجية للدائرة في دعم توظيف الكوادر الوطنية، وتوفير فرص العمل المناسبة لهم، تنفيذاً للتوجيهات السامية لقيادتنا الرشيدة، وتكثيفاً للجهود المبذولة لمواصلة توسيع نطاق التوظيف، وضم المزيد من الراغبين من الباحثين عن عمل لسد الشواغر بمختلف المؤهلات والشهادات العلمية في شركات القطاع الخاص.
 
وتعمل الدائرة على ترشيح الباحثين عن عمل للوظائف المناسبة في القطاع الخاص بما يتوافق مع مؤهلاتهم وقدراتهم ، والقواعد المهنية المطلوبة من الجهة الطالبة للوظائف. وتحرص على تعزيز تواجد الكوادر الوطنية في ميادين الأعمال، وتستهدف دعمهم ومساندتهم عبر بناء شراكات فاعلة مع مؤسسات وشركات القطاع الخاص.