الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2023   »   Sep   »   «موارد الشارقة» تجدد (آيزو التدريب 10015)

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

«موارد الشارقة» تجدد (آيزو التدريب 10015)

25 سبتمبر, 2023

جددت دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلة في إدارة التطوير الوظيفي شهادة المواصفة القياسية الدولية المعتمدة (آيزو التدريب 10015)  للعام السادس على التوالي. وذلك بعد اجتيازها التدقيق الخارجي الذي شمل مراجعة النظم والإجراءات، و مناقشة سير العمل في تطوير البرامج التدريبية.
حيث تستهدف الدائرة مواكبة واعتماد أعلى معايير الجودة التي تتماشى مع المتطلبات العالمية، وتلتزم بجودة منظومة التدريب وخدماتها التي تنفذ وفق أفضل المعايير والممارسات المعتمدة. 
ويأتي هذا الإنجاز تعزيزاً لسجل موارد الشارقة بشهادات المعيار الدولي لأنظمة الجودة التي تصب في التطوير والتحسين المستمر لمنظومة التدريب. وتحقق الأهداف المرجوة لاستراتيجية الدائرة ضمن معايير التميز والجودة. كما يعكس ذلك الأداء التشغيلي بتقديم خدمات التدريب وفق أفضل الممارسات.
وتحرص الدائرة على تطبيق عملية التدقيق والتقييم التي يعتمدها نظام الآيزو وفق المعايير المعتمدة من قبل الهيئات المختصة المستقلة للتأكد من مطابقة الدائرة لأعلى المعايير العالمية وضمان جودة الخدمة المقدمة .
وقد تمت عملية التدقيق بإشراف شركة ( أوريون ) وتم تجديد منح شهادة المواصفة القياسية الدولية آيزو التدريب 10015 الخاصة بالأنظمة الإدارية المتكاملة من قبل الشركة العالمية المانحة QSZ Certification Services   .