الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2023   »   Nov   »   «موارد الشارقة» تنظم يوماً مفتوحاً للتوظيف بالتعاون مع «مجموعة البطحاء»

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

«موارد الشارقة» تنظم يوماً مفتوحاً للتوظيف بالتعاون مع «مجموعة البطحاء»

07 نوفمبر, 2023

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة بالتعاون مع مجموعة البطحاء، يوماً مفتوحاً بمقر قصر الثقافة بالشارقة . وذلك لإجراء مقابلات وظيفية لترشيح باحثين عن عمل لسد 23 شاغراً وظيفياً من مختلف التخصصات، تدخل ضمن المزايا التي يقدمها البرنامج الحكومي "نافس".
وشهد اليوم المفتوح ، حضور (71)  باحث وباحثة عن عمل، من حملة الشهادات العلمية المختلفة، المسجلين في النظام الإلكتروني الخاص بالباحثين عن عمل بالدائرة.
حيث أتيحت الفرصة لهم للتعرف عن قرب على الشواغر المطروحة، وتقديم طلباتهم.

وقدمت مجموعة البطحاء الشواغر الوظيفية المتاحة وفق التخصصات المطلوبة للعمل ضمن شركاتها المختلفة التابعة لها ، حيث تمثلت الشواغر في: مساعد مندوب علاقات عامة مسؤول تنفيذي للتسويق الرقمي، وموظف استقبال خدمة العملاء، وموظف استقبال، ومنسق خدمة عملاء، ومنسق التوطين بقطاع الهندسة، ومساعد مسوق، ومساعد مهندس، ومنسق الجودة والصحة والسلامة والبيئة، ومدير مبيعات، ومهندس خدمات، ومنسق مبيعات، ومحاسب، ومساعد محاسب، ومنسق ائتمان، وممثل طبي.
 
وتسعى الدائرة لمواصلة جهودها في كل مايتعلق بتعزيز التحاق الكوادر الإماراتية  بسوق العمل الخاص وتدريب وترشيح الباحثين عن عمل للوظائف المناسبة في القطاع الخاص بما يتوافق مع مؤهلاتهم وقدراتهم وطموحاتهم. كما تعمل الدائرة على زيادة نطاق شراكاتها مع مؤسسات القطاع الخاص للعمل بخطوات مدروسة لدعم المبادرات الحكومية في تمكين العناصر الوطنية ضمن وظائف القطاع الخاص.