الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2023   »   Mar   »   "برنامج وفر" يعرض خصوماته في"التنمية الاقتصادية"وكهرباء الشارقة"

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

"برنامج وفر" يعرض خصوماته في"التنمية الاقتصادية"وكهرباء الشارقة"

07 مارس, 2023

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة ممثلة في برنامج "وفر" للخصومات في مقري  دائرة التنمية الاقتصادية، وهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، فعاليات ترويجية لاستعراض الخصومات التي يقدمها البرنامج للمستفيدين من حاملي بطاقة وفرفي  حكومة الشارقة وعائلاتهم.
وجاء ذلك بالتنسيق مع عدد من الشركات المدرجة ضمن البرنامج، التي استعرضت خدماتها وخبراتها وقدمت قسائم وهدايا مختلفة للحاضرين لهذه العروض الترويجية من الجهتين وسط تفاعلاً وإقبالاً كبيرين من  الموظفين.
وتمثلت الشركات التي شاركت في الفعاليات كل من : شركة العربية للطيران، مركز ديناتريد لخدمة السيارات، و مصرف الشارقة الاسلامي، والهدى للسفر والسياحة، وذا فيو آت ذا بالم – ونخلة جميرا، ومستشفى برجيل التخصصي، ومدرسة تريم الامريكية الخاصة، وسكاي لاين للسفريات والسياحة والشحن.
وتستهدف موارد الشارقة في إطار سلسلة متكاملة من الأنشطة المجتمعية التي تتبناها ضمن استراتيجيتها بتنظيم فعاليات مستمرة للبرنامج من أجل توفير خصومات مجزية لحاملي بطاقة وفر وتقديم خدمات متميزة لمساعدة شريحة واسعة من المستفيدين من البرنامج تخفيفاً للتحديات والصعوبات المعيشية والتعليمية والصحية والسياحية بمختلف أنواعها.
 
 وقالت جواهرسيف العود مدير مكتب الفعاليات والأنشطة ومدير برنامج وفر، ان  استمرارية تنظيم مثل هذه الفعاليات من المعارض الترويجية مع الشركاء من المؤسسات المختلفة يسلط مزيداً من الضوء على الخصومات والمزايا الحصرية و المميزة التي يقدمها برنامج وفر بشكل متجدد لحاملي بطاقة وفر للاستفادة من هذه العروض بشكل أفضل.
وأكدت على الدور الكبير الذي يقدمه برنامج وفر لتعزيز مواصلة دعم سياسة الادخار التي يستهدف البرنامج تحقيقها لدى جميع المستفيدين ، لافتة إلى استمرارية تنظيم العديد من الفعاليات في عدد من الجهات المختلفة  ، لتعريف موظفي حكومة الشارقة وكافة المستفيدين من الفئات المختلفة بالخصومات، والعروض التي تقدمها الشركات لهم للاستفادة منها في مناحي الحياة المختلفة.