الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2023   »   Mar   »   بالتعاون مع دائرة شؤون الضواحي والقرى " موارد الشارقة" تستعرض خصومات " وفر " بمجلس ضاحية السيوح

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

بالتعاون مع دائرة شؤون الضواحي والقرى " موارد الشارقة" تستعرض خصومات " وفر " بمجلس ضاحية السيوح

16 مارس, 2023

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة بالتعاون مع دائرة شؤون الضواحي والقرى؛ معرضاً ترويجياً للبرنامج الحكومي للخصومات " وفر " . وذلك بمقر مجلس ضاحية السيوح بمدينة الشارقة، خلال يومي 14 و 15 مارس الجاري.
ويقام المعرض خلال الفترة المسائية من الساعة 5 إلى 7.30 مساءاً . ويهدف إلى استعراض الخصومات التي يقدمها برنامج وفر، بحضور عدد من الجهات المشاركة والجديدة المدرجة في البرنامج، المعنية بالقطاعات الاقتصادية المختلفة. والتعريف بالامتيازات التي يستفيد منها جميع حاملي بطاقة وفر.
حضر افتتاح المعرض سعادة الدكتور عبدالله سليمان الكابوري مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى ، بحضور مجلس ضاحية السيوح برئاسة سعادة يوسف عبيد حرمول الشامسي رئيس المجلس ، والأعضاء حارب محمد حارب الرميثي نائب الرئيس ، وإبراهيم راشد علي الكابوري النقبي وأحمد حسن يحيى الياسي وجاسم محمد بخيت السويدي وخالد سالم سعيد سالم النعيمي وسالم سيف سالم سعيد السويدي  وعبد الله ناصر أحمد النعيمي و هلال أحمد عبد الله يوسف المحرم بجانب حضور خالد هيثم المخدوم مسؤول المجلس و محمد حرمول الشامسي موظف بالمجلس.
ومن دائرة الموارد البشرية : جواهر سيف العود، مدير مكتب الفعاليات والأنشطة  ومدير برنامج وفر ، وعبدالله يوسف مدير مكتب التخطيط الاستراتيجي . بالإضافة إلى عدد من المسؤولين والموظفين من دوائر وجهات الإمارة .
وبدوره دعا مجلس ضاحية السيوح عبر منصاته المختلفة ؛ كافة الجمهور المهتم من حاملي بطاقات وفر لحضور المعرض ، والتعرف على مميزات بطاقة .
وتشارك في المعرض 27 شركة هي: " طيران العربية، وكالة الشرق للسفريات والسياحة، اتصالات من e& ، مصرف الشارقة الإسلامي ، مركز ديناتريد لخدمة السيارات ، بيت الكندورة للخياطة الرجالية، نظارات جميل ، هيلتون دبي الحبتور سيتي ، كوريو كوليكشن باي هيلتون في دبي، الحبتور بالاس فنادق ومنتجعات إل إكس آر، اساس العمارة للاستشارات الهندسية، الرؤية الذكية للاستشارات الهندسية  مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية، فندق بلازو فيرساتشي، ، كلية الأفق الجامعية ، فندق كراون بلازا جميرا وديره ، شقق ميركيور الفندقية البرشاء هايتس دبي،  فندق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي ، غورمية بوكس ، مصر للطيران ، الهدى للسفر والسياحة ، السبارطي للفنون القتالية و اللياقة ، مركز طب الأسنان الرقمي ، مركز حواء الطبي،  فرزانة ، مياه مسافي".
وعرفت الشركات المتواجدة في المعرض بخدماتها وامتيازاتها لحاملي البطاقة، واستعرضت خبراتها في مجال تخصصها . كما شرحت نسبة الخصومات والعروض الترويجية التي تقدمها. بالإضافة إلى تقديم هدايا متنوعة للحاضرين .
وبدوره ثمن سعادة المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي ، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة ، رئيس دائرة الموارد البشرية التعاون المشترك بين موارد وضواحي الشارقة، وأكد أن
هذا التعاون ينسجم مع الرؤى والتوجيهات الحكيمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة حفظه الله ؛ في توحيد الجهود وتحقيق التكامل
بين مؤسسات وقطاعات الإمارة ، وتعزيز الشراكات الداعمة للوصول إلى الأهداف االمشتركة التي تجسد ما تتطلع إليه الحكومة الرشيدة في جعل مجتمع الشارقة بيئة سعيدة ومتكافلة.
و أوضح أن هذا المعرض هو السادس الذي يقام ضمن سلسلة معارض برنامج وفر خلال العام 2023م . والتي ستستكمل جولاتها في مقار الجهات والدوائر والهيئات الحكومية لإمارة الشارقة
على مدار العام . للترويج لكافة الشركات المنضمة للبرنامج. والتعريف بخدماتها لحاملي بطاقة وفر. 
من جانبه وأكد سعادة يوسف عبيد حرمول الشامسي رئيس مجلس ضاحية السيوح على أهمية المعرض والذي يعد من أوجه التعاون المشتركة بين مجلس ضاحية السيوح ممثلاً عن دائرة شؤون الضواحي والقرى ودائرة الموارد البشرية بما يحقق الغايات المشتركة في خدمة المجتمع.
ولفت إلى أن هذا التعاون يعد هاماً لإبراز أحد الخدمات التي تقدمها وهي خدمة برنامج ( وفر) وأهمية تعريف المجتمع بتلك الخدمات في حضور مجموعة كبير من الشركات والتي تقدم عروضاً لافتة .
والجدير بالذكر أن بطاقة " وفر" تقدم امتيازات عديدة وباقة خصومات وتسهيلات لعدد 87574 ألف مستفيد من حامليها ؛ في أكثر من 920  شركة ومؤسسة مشاركة في البرنامج، ضمن 30 تصنيف تجاري متنوع .