الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2023   »   JUL   »   موارد الشارقة وشركة العليان توقعان اتفاقية انضمام لبرنامج وفر

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة وشركة العليان توقعان اتفاقية انضمام لبرنامج وفر

20 يوليو, 2023

أبرمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة يوم أمس الأربعاء 19 يوليو 2023م مع شركة العليان للخدمات الغذائية المحدودة، بمقر الدائرة الرئيسي باللية، اتفاقية انضمام إلى برنامج «وفر» للخصومات، تنفيذاً للخطة الاستراتيجية للبرنامج في عقد شراكات استراتيجية وإبرام عقود توفيرية تخدم حاملي بطاقة وفر.
 
وبموجب المذكرة يحصل حاملو بطاقة وفر على خصم 20٪ على إجمالي الفاتورة في مجموعة مطاعم  برجر كنج ، ودجاج تكساس ، وبافلو وايلد وينجز بجميع فروعها في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
وقع الاتفاقية عن دائرة الموارد البشرية هيثم القحطاني مستشار قانوني وقائم بأعمال إدارة نظم الموارد البشرية بالدائرة ، وعن شركة العليان للخدمات الغذائية المحدودة علي عيسى مدير العلاقات العامة والإدارية بالشركة. بحضور عدد من المدراء والمسؤولين من الجهتين .
 
يأتي توقيع دائرة الموارد البشرية لإتفاقية الشراكة مع شركة العليان الرائدة والموثوقة عالمياً ، في إطار الالتزام المتبادل لخدمة المستفيدين ، وطرح خيارات خدمية متنوعة من خلال التعاون مع مجموعات عالمية تضم علامات تجارية رائدة، تمتلك انتشاراً واسعاً وخبرة طويلة ، وتلبي الاحتياجات المطلوبة بأسعار وخصومات خاصة لحاملي بطاقة وفر. كما تدعم مساعي برنامج وفر في تحقيق الرفاه المعيشي وتلبية متطلبات العيش الكريم ، ودعم توجهات التنمية المستدامة في إمارة الشارقة.
 
وأوضحت شركة العليان للخدمات الغذائية المحدودة إستعدادها للتعاون مع دائرة الموارد البشرية بالشارقة ضمن برنامج وفر للخصومات من خلال تقديم خصومات لحاملي بطاقة «وفر» للخصومات ، معتبرين هذا التعاون تطوراً يسهم في تعزيز انتشارهم في السوق المحلية .