الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2023   »   JUL   »   موارد الشارقة تنظم يوماً مفتوحاً للتوظيف بالتعاون مع شركة محمد عبدالرحمن البحر

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تنظم يوماً مفتوحاً للتوظيف بالتعاون مع شركة محمد عبدالرحمن البحر

18 يوليو, 2023

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة بمقر مجلس ضاحية الرحمانية بالتعاون مع شركة محمد عبدالرحمن البحر ، يوماً مفتوحاً لإجراء مقابلات وظيفية للباحثين عن عمل من حملة شهادة  البكالوريوس في عدد من التخصصات الهندسية ( كهربائية، كيميائية، صناعية، ميكانيكية، طاقة متجددة ) بالإضافة إلى خريجي بكالوريوس إدارة الأعمال، وكذلك العلاقات العامة . حيث تعتبر إحدى شركات القطاع الخاص المنضمة إلى برنامج نافس .
وقد شهدت الفعالية حضوراً واسعاً من الباحثين عن عمل بمشاركة 73 باحث وباحثة ممن تنطبق عليهم الشروط لإجراء المقابلات لشغل 12 شاغراً وظيفياً حسب التخصصات المطلوبة بمختلف الإدارات والفروع والأقسام الفنية بشركة محمد عبدالرحمن البحر.
ويأتي تنظيم اليوم المفتوح انطلاقاً من حرص موارد الشارقة لتنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة بتشجيع وتعزيز دور القطاع الخاص في توفير فرص العمل للكوادر الوطنية وتدريبها لمساعدتها للدخول إلى مجتمعات الأعمال .

وتستهدف الدائرة ترشيح الباحثين للوظائف المناسبة في القطاع الخاص بما يتوافق مع مؤهلاتهم وقدراتهم وذلك باتباع الأساليب العملية والقواعد المهنية المعمول بها والمطلوبة من الجهة الطالبة للوظائف.
وبدورها تركز الدائرة على أولوية خلق واقتناص فرص عمل واعدة للمواطنين في شركات ومؤسسات القطاع الخاص . وتسعى إلى استقطابها وتوسيع نطاق تعاونها بدعم مبادرات الحكومة في استحداث وتطوير فرص توظيف المواطنين . بالإضافة إلى رفع جاذبية القطاع الخاص لدى شريحة الباحثين عن عمل ، والتي عززها بدوره برنامج نافس.