الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2023   »   Jan   »   موارد الشارقة تعلن عن انعقاد البرنامج التدريبي " تحليل واستخدام البصائر السلوكية " للموظفين

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تعلن عن انعقاد البرنامج التدريبي " تحليل واستخدام البصائر السلوكية " للموظفين

05 يناير, 2023

تعلن دائرة الموارد البشرية بالشارقة عن انعقاد البرنامج التدريبي " تحليل واستخدام البصائر السلوكية الموجهة للسياسات العامة " ، الذي يُعقد للمرة الأول على مستوى حكومة الشارقة . ويستهدف الفئة القيادية والإشرافية من الموظفين .
ويهدف البرنامج إلى تحسين مستويات أداء الموظفين عند اتخاذ القرارات ، من خلال إعادة هندسة طرح البدائل المختلفة. ودعم الجهات الحكومية بكفاءات بشرية متخصصة في المجال السلوكي لمواجهة التحديات المستقبلية. كما يسهم في دعم العمل الحكومي عبر تعزيز تنافسية الدولة عالمياً.
ويحقق البرنامج المزيد من التعلم في مجال تحليل السياسات الحكومية واستخدام البصائر السلوكية الموجهة للسياسات العامة ، ويمكن الموظفين من السياسات الحديثة ، والاطلاع على أفضل الممارسات العالمية والمحلية للتعرف على أسباب النجاح وفرص التطوير.
وسيعقد البرنامج على مدار 3 أيام ، متناولاً تعريف المشاركين بمفهوم الاقتصاد السلوكي، وشرح أساسيات وتطبيقات البصائر السلوكية في الحياة العملية بيئات العمل. وتوضيح منهجية البصائر السلوكية ودمجها و وضع السياسات واتخاذ القرارات . كما سيسلط الضوء على إدارة المكافآت السلوكية في دولة الإمارات. ويستعرض نماذج لتجارب عالمية في هذا المجال.