الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2023   »   Dec   »   «وفر» يستعرض خصومات 15 شركة في مليحة ومجمع القرآن الكريم

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

«وفر» يستعرض خصومات 15 شركة في مليحة ومجمع القرآن الكريم

13 ديسمبر, 2023

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة ممثلة في برنامج «وفر» للخصومات، في مقري مبنى الدائرة بالمنطقة الوسطى «مليحة» ومجمع القرآن الكريم بمدينة الشارقة، فعاليتين في يوم واحد لاستعراض خصومات «وفر» وذلك بالتعاون مع 15 جهة من الشركات المساهمة في البرنامج .

وأقيم المعرض في مبنى الدائرة بمنطقة " مليحة " ، واستعرض الخصومات وحزمة الامتيازات الحصرية والعروض المقدمة من الجهات المنضمة إلى برنامج وفر.

وحضر افتتاح المعرض سعادة سلطان بن علي الخاصوني، رئيس المجلس البلدي بمنطقة مليحة، والنقيب متعب الخاصوني من إدارة المنطقة الوسطى بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، ومحمد الطنيجي من دائرة الزراعة والثروة الحيوانية فرع الوسطى، وعوض بالعجيد الخاصوني من بلدية مليحة، وسلطان سعيــد الجزيعـي من دائرة التنمية الإقتصادية فرع المنطقة الوسطى، وعبدالله بن جرش الكتبي من بلدية مليحة. ومن دائرة الموارد البشرية بالشارقة حضر الافتتاح عبدالله إبراهيم الزعابي مستشار إداري مدير شؤون الأفرع بدائرة الموارد البشرية بالشارقة، وسلطان محمد معضد هويدن الكتبي رئيس المجلس البلدي لمدينة المدام ونائب مدير إدارة شؤون الأفرع

بدائرة الموارد البشرية، وجواهر سيف العود مدير إدارة الفعاليات والأنشطة المجتمعية في الدائرة ومديربرنامج وفر.

وشارك في المعرض عدد من الجهات المدرجة في برنامج وفر ، وهي: عيادة ميتا الطبية، وأرابيلو كبسولات القهوة العربية، ومركز طب الأسنان الرقمي، والمرشدي للسياحة العلاجية ، والنسر الذهبي للسفر والسياحة، و ذا فيرست قروب، ومجمع التنس العالمي، وبراكتيكال لتعهدات التزويد الغذائية الجاهزة، وبيسترونج لخدمات التدريب الرياضي الشخصي ، ومستشفى آدم فيتال، و مون  أدابتيف  للتكنولوجيا ، وفندق دبل تري باي هيلتون. 

وفي الجانب الآخر، أقيمت فعالية مثيلة بمجمع القرآن الكريم بالشارقة، شاركت فيها 4 جهات منضمة إلى برنامج وفر ، هي طيران الامارات، و بيد كوارتر لتجارة الأثاث وتركيب المطابخ، وماثنيزيوم، والمرشدي للسياحة العلاجية .

وتسعى الدائرة من خلال تنظيم الفعاليات الترويجية إلى عرض خيارات أوسع لنوافذ تقديم الخدمات والعروض الحصرية، من أجل إرضاء وتلبية كافة الاحتياجات لمختلف الفئات المستفيدة من بطاقة وفر، الذين يفوق عددهم 90 ألف مستفيد.

ويتمكن المستفيدون من البرنامج من التعرف أكثر على كافة العروض والمميزات المقدمة لهم عبر الموقع الإلكتروني للبرنامج.