الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2023   »   Aug   »   م. عمر بن حريمل : المرأة الإماراتية نموذج ملهم في صناعة التغيير واستدامة التنمية

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

م. عمر بن حريمل : المرأة الإماراتية نموذج ملهم في صناعة التغيير واستدامة التنمية

28 أغسطس, 2023

قال سعادة المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة الموارد البشرية، أن المرأة الإماراتية هي أحد صناع التغيير وحركة التطور في الدولة . وشريك أساسي في تعزيز محاور استدامة التنمية الاقتصادية الشاملة، والمحافظة على ترابط النسيج الاجتماعي .
 
وذكر أن الاحتفاء بيوم المرأة الإماراتية تحت شعار "نتشارك للغد"، هو دلالة على المكانة العالية التي تحتلها المرأة ، وإسهاماتها القيمة في صناعة المستقبل وتحقيق الأثر، وحضورها المستدام في كافة المجالات والميادين .
 
وأَضاف أن : ماوصلت إليه المرأة اليوم هو استمرار واستدامة للبيئة التمكينية التي جسدتها دولة الإمارات ، وبذلت لأجلها كافة الجهود والطاقات . لتثمر اليوم نموذجاً عالمياً ملهماً في الريادة والنماء. 
 
وأكد أن الاحتفاء بهذا اليوم ؛ هو تقدير وعرفان لهذا الوطن الغالي ، وقيادته الرشيدة على الاستثمار الثمين في الإنسان ، وإتاحة الفرص وتذليل التحديات لتصل المرأة الإماراتية اليوم إلى الطليعة بمواهبها وإسهاماتها وإنجازاتها .