الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2023   »   Aug   »   «وفر» يستعرض خصوماته بمشاركة 22 شركة خلال شهر أغسطس

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

«وفر» يستعرض خصوماته بمشاركة 22 شركة خلال شهر أغسطس

31 أغسطس, 2023

واصلت دائرة الموارد البشرية بالشارقة ممثلة في برنامج «وفر» ، سلسلة معارضها الترويجية لبطاقة وفر للخصومات. حيث نظمت خلال شهر أغسطس 2023م  ثلاث فعاليات متوالية استقبلتها مقار الجهات الحكومية بإمارة الشارقة وهي: دائرة الطيران المدني ، وهيئة البيئة والمحميات الطبيعية ، ودائرة الحكومة الإلكترونية. وذلك بمشاركة 22 جهة من الشركات الداعمة لبرنامج وفر .
 
وعرض من خلال هذه الفعاليات الترويجية خصومات وامتيازات حصرية من الشركات المتواجدة وذلك ضمن قطاعاتها المختلفة . كما استعرضت خبراتها وخدماتها، وقدمت لحاملي البطاقة من الزوار ؛ عروضاً و هدايا وقسائم شرائية.
 
وقد شاركت في فعاليات وفر خلال شهر أغسطس العديد من الشركات، وهي:  الإمارات للعطلات، العربية للطيران، معهد الشارقة للسياقة، جعفرجي للتجارة، مركز الشروق الطبي، دبي دولفيناريوم، فرزانة، ذا فيس شوب، فندق أفاني ابن بطوطه، ماثنيزيوم للتعليم، ايه جي كارس سيرفيسيس ش.ذ.م.م، فندق
 
وشقق لاسويت دبي، منتجع زويا الصحي، سن شاين لصعوبات التعلم، كيان ميدل ايست، أرابيلو كبسولات القهوة العربية، دينا تريد للسيارات، المدرسة الأمريكية الخليجية، خدمات التقنيات الهندسية ETS، فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي، وشركة بيد كوارتر لتجارة الاثاث وتركيبات المطابخ.
 
ويأتي تنظيم هذه الفعاليات بهدف تلبية رغبات المستفيدين من حاملي بطاقة وفر،  وتعريفهم بالأسعار والخصومات الخاصة والحصرية التي تمنح لهم مع عائلاتهم أفضل التجارب والخدمات، والتي تعود عليهم بالفائدة والمنفعة . وتدعمهم في إدارة دخلهم ومصروفاتهم في ظل متغيرات الأمور الحياتية والمعيشية المختلفة.
 
ويهدف برنامج «وفر» من خلال سلسلة المعارض التي ينظمها بشكلٍ دوري ومنتظم؛ تحقيق المزيد من التطور على مستوى الخدمات والتسهيلات المُقدمة من الشركات. بالإضافة إلى فتح فرص تعاون جديدة مع الجهات المختلفة لتقديم عروضها. وتوسيع مساحة الامتيازات والخصومات وصولاً لأكبر شريحة ممكنة من المستفيدين .