الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2023   »   Apr   »   " وفر " يستعرض خصوماته لموظفي دائرة الموارد البشرية بالشارقة

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

" وفر " يستعرض خصوماته لموظفي دائرة الموارد البشرية بالشارقة

05 أبريل, 2023

استضافت دائرة الموارد البشرية بالشارقة بمقر المبنى الرئيسي في اللية و بفرع الدفين، خلال شهر مارس 2023م معرضاً ترويجياً لبرنامج »وفر « للخصومات ، وذلك لاستعراض الامتيازات التي يقدمها البرنامج للمستفيدين من خدماته لحاملي بطاقة وفر.
واطلع عدد من الموظفين على أحدث العروض المقدمة من الشركات المتواجدة في المعرض وتعرفوا على خدماتها المتنوعة وخصوماتها وعروضها الترويجية.
وشارك في المعرض 15 شركة هي، العربية للطيران، مستشفى جايلان ميديكال كير لجراحة اليوم الواحد، فندق أفاني ابن بطوطه، مطعم و كافيه غورميه بوكس، مستشفى آدم فيتال، نظارات جميل، وشركة ماريا تريدنغ، مركز ديناتريد لخدمة السيارات، كيان ميدل ايست للعقارات، فندق فورم دبي ، المدرسة الأمريكية الخليجية، لايم سنت ، مركز ام جى ام الطبي ، المستشفى الإماراتي الأوروبي، ونادي سيدات الشارقة – جوري مركز الجمال. كما قدم فندق أفاني ابن بطوطة هدايا للجمهور تمثلت في قسيمة بوفيه إفطار لشخصين .
 
 
 
 
 
وبدورها ذكرت  جواهر سيف العود – مدير مكتب الفعاليات و الأنشطة بدائرة الموارد البشرية بالشارقة و مدير برنامج وفر، أن تنظيم المعرض بمقر الدائرة يأتي ضمن مساعي البرنامج لتعريف حاملي بطاقة وفر بما يقدم لهم من ميزات . بالإضافة إلى تعزيز بيئة عمل مشجعة عبر تحفيز الموظفين وإسعادهم .
 
وأضافت أن هذه الفعالية تعتبر الخامسة للبرنامج خلال العام 2023م. وجاء تنظيمها خلال هذه الفترة لتمكين الموظفين من الاستفادة من الباقات الترويجية والخيارات المميزة التي تطرحها الشركات خلال شهر رمضان المبارك.
 
مؤكدة حرص برنامج وفر على دعم جهود الدائرة في تنفيذ جميع الأهداف التي ترفع مستوى الرضا الوظيفي وتحقق الرفاه الاجتماعي، وتسهم في الارتقاء عبر تطبيق الجودة الشاملة في مستوى الخدمات المقدمة من الشركات المدرجة في البرنامج .