الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2023   »   Apr   »   م.عمر بن حريمل: يوم زايد للعمل الإنساني تأصيل للإنسانية في نفوس الأجيال

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

م.عمر بن حريمل: يوم زايد للعمل الإنساني تأصيل للإنسانية في نفوس الأجيال

10 أبريل, 2023

أكد سعادة المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية،  أن يوم زايد للعمل الإنساني الذي يصادف التاسع عشر من شهر رمضان من كل عام، يجسد مناسبة غالية على نفوسنا نستذكر فيها كل الدروس والعبر التي خلدها الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" . ويعكس ازدهار العمل الإنساني في دولة الإمارات ، الذي بدأ برؤية قيادية حكيمة أرست ثقافة العطاء .
وأضاف إن التشجيع على العمل الإنساني في دولة الإمارات يتجسد من خلال أفرادها ومؤسساتها. والاحتفاء بهذا اليوم يحفظ إرث إنجازاتها على الصعيد الإنساني ، ويبني ويرسخ قواعد متجددة تتأصل في نفوس أبنائها جيلاً بعد جيل ، ويعكس المسؤولية المجتمعية لأبناء دولة الإمارات تجاه العمل الإنساني .
كما اعتبر سعادة المهندس عمر بن حريمل؛ أن هذا اليوم فرصة لإرساء منظومة نبيلة وسامية من العطاء والتسامح ؛ عبر تعزيز المساهمة في المشروعات الداعمة لمختلف القضايا الإنسانية لشعوب العالم، ومد يد العون للجميع .