الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2023   »   Apr   »   موارد الشارقة تحيي اليوم العالمي للصحة بالتعاون مع دائرة المالية المركزية

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تحيي اليوم العالمي للصحة بالتعاون مع دائرة المالية المركزية

07 أبريل, 2023

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة بالتعاون مع دائرة المالية المركزية بمقرهما الرئيسي في اللية، فعالية تثقيفية صحية بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة بمشاركة عدد من الجهات والشركات أعضاء برنامج وفر للخصومات .
ويأتي ذلك الاحتفاء الذي يوافق اليوم السابع من شهر أبريل من كل عام بهدف نشر الوعي وثقافة الصحة المجتمعية ومن منطلق تأكيد الاهتمام بالجانب الصحي لموظفي حكومة الشارقة، وترسيخ الامتياز في الرعاية الصحية كمبدأ أساسي لتحقيق التنمية المستدامة والتقدم في المجتمعات.
 واشتملت الفعالية على برنامج صحي تحت إشراف مكتب الفعاليات والأنشطة بموارد الشارقة ، بمشاركة طواقم طبية من المستشفى الإماراتي الأوروبي لإجراء عمل فحوصات (الضغط السكر، العيون، الكلى) وغيرها من الفحوصات الطبية .
 بالإضافة إلى تقديم هدايا للحضور ، وتوفير استشارات مجانية من مركز داماس الطبي  في التنحيف والتغذية بأجهزة تحليل بنية الجسم ، والمحافظة على نمط حياة صحي . واستشارات علاجية وتجميلية للأسنان قدمها دكتور أسنان .
وقد حظيت الفعالية بإقبال وتفاعل عدد كبير من الموظفين الذين استفادوا من المعلومات والفحوصات والاستشارات المقدمة.