الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2022   »   Nov   »   موارد الشارقة تنظم معرض "وفر" في المنطقة الوسطى

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تنظم معرض "وفر" في المنطقة الوسطى

17 نوفمبر, 2022

تستمر دائرة الموارد البشرية بالشارقة ممثلة في برنامج " وفر " للخصومات في الحملة الترويجية للبرنامج ؛ حيث نظمت فعالية في المنطقة الوسطى بمقر ضاحية البستان بمدينة الذيد تحت شعار "ليكن جزءاً من حياتك" . وذلك بهدف التعريف بخصومات ومزايا بطاقة وفرالمقدمة لحامليها والمستفيدين منها.
و حضر الفعالية د. محمد عبدالله الكتبي رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد، وسلطان محمد معضد هويدن الكتبي رئيس المجلس البلدي لمدينة المدام ونائب مدير إدارة شؤون الأفرع بدائرة الموارد البشرية ، وسعادة راشد المحيان رئيس مجلس أولياء الأمور بالمنطقة الوسطى ، و د. سالم زايد الطنيجي رئيس مجلس ضاحية البستان ، و وفد إدارة شرطة المنطقة الوسطى بالقيادة العامة لشرطة الشارقة . وعبدالله إبراهيم الزعابي مستشار إداري مدير شؤون الأفرع ،  وجواهر سيف العود، مدير مكتب الفعاليات والأنشطة  ومدير برنامج وفر، وعبدالله يوسف مدير مكتب التخطيط الاستراتيجي بالدائرة ، وفارس سعيد المزروعي مسؤول العلاقات العامة في إدارة أفرع دائرة الموارد البشرية ، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين والموظفين من دوائر وجهات المنطقة الوسطى . 
وتمثلت الفعالية بمعرض ترويجي ضم مشاركة عدد من الشركات والجهات المدرجة في البرنامج ؛ التي عرضت أهم المزايا والتسهيلات المقدمة لكافة المستفيدين من حاملي بطاقة وفر. وهي : نادي سيدات الشارقة، وكلية الأفق الجامعية، وجامعة أميتي، ومستشفى ان ام سي رويال، ومركز طب الأسنان الرقمي، والخطوط الجوية السنغافورية، و وكالة الشرق للسفريات والسياحة،
ومجموعة فنادق الشارقة، وفندق كمبينسكي وريزدنس نخلة جميرا ، وفندق ذ 8 ايه هاوس اوف اوريجنالز، وفندق كراون بلازا جميرا وديره، وفندق فيرمونت ذا بالم، وجميل للنظارات، ونستله ووترز، والكندي للسيارات، وبيت الكندوره، وماريا تريدنغ، واروما غاليري، وجوهره للمجوهرات ، ومركز آفاق لتدريب وتنمية الموارد البشرية .
حيث رحبت الشركات والمؤسسات المشاركة بزوار المعرض ، واستعرضت خدماتها المتنوعة وعروضها الموسمية والسنوية ونسب خصوماتها.  بالإضافة إلى تقديم هدايا قيمة وقسائم متنوعة لزوار المعرض من قبل : فندق ذ 8 ايه هاوس اوف اوريجنالز، وماريا تريدنغ ، وفندق كمبينسكي وريزدينس نخلة جميرا ، وفندق كراون بلازا ديره .
وفي هذا الصدد ذكر سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية : أن معرض وفر يأتي ضمن مساعي الدائرة لتعزيز ثقافة الادخار والتوفير والتسوق الذكي والترشيد في آن واحد ، وذلك من خلال تنظيم العديد من المعارض وإطلاق المبادرات المبتكرة التي تعزز هذه الأهداف.  كما ونسعى إلى ترسيخ المسؤولية المشتركة بين القطاعات الحكومية والخاصة ، وتعزيز القدرة التنافسية بين الشركات من خلال تقديم الخصومات والعروض لمستفيدي البطاقة ، الأمر الذي سينعكس إيجاباً في دعم عجلة اقتصاد الإمارة .
وأوضح  عبدالله إبراهيم الزعابي مستشار إداري مدير شؤون الأفرع بالدائرة ؛  حرص برنامج وفر على تنظيم المبادرات الداعمة التي تصب في خدمة المجتمع ، والسعي إلى تقديم وإطلاق المبارات المجتمعية كالمعارض المقامة بشكل دوري في إمارة الشارقة والمدن التابعة لها كجزء من المسؤولية المجتمعية ، مبيناً أن هذه الفعاليات تقام ضمن خطة سنوية تشمل تنظيم المعارض في كافة مدن الإمارة ومناطقها الوسطى والشرقية.