الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2022   »   Nov   »   "موارد الشارقة" تحتفل بتخريج (51) دارس للانجليزية في الجامعة الامريكية

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

"موارد الشارقة" تحتفل بتخريج (51) دارس للانجليزية في الجامعة الامريكية

03 نوفمبر, 2022

أحتفلت دائرة الموارد البشرية بالشارقة يوم الثلاثاء الموافق 1/11/2022م بتخريج (51) منتسب ومنتسبة في البرنامج التأسيسي اللغة الانجليزية الذي نفذته الدائرة بالتعاون مع الجامعة الأميريكية بالشارقة خلال الفترة من 26 سبتمبر الى 25 اكتوبر 2022 ، بمشاركة 18 جهة حكومية بإمارة الشارقة ومدنها المختلفة .
 
حضر الحفل، الذي اقيم بمقر الجامعة الأميريكية كل من، سعادة عبدالله سالم المشوي مدير دائرة الموارد البشرية، و علي الشحيمي نائب مدير الجامعة الأميريكية لإدارة القبول والاستقطاب، وجيسيكا مارش مدير أكاديمية الإنجاز بالجامعة، وسعيد الشامسي مدير العلاقات العامة والاعلام بالجامعة الأميريكية.
 
وتهدف الدائرة من البرنامج التأسيسي اللغة الانجليزية، تنمية مهارات المنتسبين في المحادثة وكيفية التعامل مع العملاء والإلمام بفن التخاطب باللغة الإنجليزية وفق الأساليب العلمية المعتمدة عالميا.
 
ومن جانبه تقدم سعادة عبدالله سالم المشوي بالتهنئة القلبية للمتخرجين، ناقلاً لهم مباركة سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة الموارد البشرية ، مثمناً جهود المشاركين في البرنامج ومثابرتهم من اجل تطوير مهاراتهم في اللغة
 
الإنجليزية بما يساهم في تطوير وارتقاء مسارهم الوظيفي، مماينعكس على طريقتهم في تقديم الخدمات بأعلى معايير الجودة .
 
 مقدماً شكره الى جميع القائمين علي تنفيذ البرنامج من أعضاء هيئه التدريس، مشيداً بالدور الكبير الذي تقدمه الجامعة الامريكية وبتعاونها المثمر، وتقديمها الدعم العلمي والمهني لأكساب المتدربين المهارات اللغوية في بيئة مشجعة ومماثلة للواقع .
 
 مؤكداً ان هذا التعاون يأتي ضمن استراتيجية الدائرة الرامية إلى بناء وتعزيز علاقات التعاون  مع المؤسسات العلمية والتدريبية والمهنية المرموقة والمعتمدة محلياً ودولياً. 
داعياً المتخرجين الاستعداد لخوض تجارب وظيفية مختلفة، وعلى الحرص على الإستمرار في التحصيل العلمي وأن لا يكون تخرجهم هذا إلا دافعاً لهم لينطلقوا الى مستويات أعلى في العلم، متمنياً لهم مزيد من النجاح و التوفيق .