الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2022   »   Nov   »   موارد الشارقة تحصد شهادة المعيار الوطني لنظام استمرارية الأعمال

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تحصد شهادة المعيار الوطني لنظام استمرارية الأعمال

16 نوفمبر, 2022

حصلت دائرة الموارد البشرية بالشارقة على شهادة امتثال متطلبات المعيار الوطني لنظام إدارة استمرارية الأعمال AE/SCNS/NCEMA  7000:2021  الصادر من الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والذي يهدف إلى تعزيز قدرة الجهات على ضمان استمرارية تقديم الخدمات الأساسية للمجتمع في حالات الطوارئ والأزمات والكوارث. لتحصد تكريم هيئة الوقاية والسلامة بالشارقة ضمن الجهات الحكومية الممتثلة لمتطلبات المعيار الوطني .
 
وقد اجتازت الدائرة كافة مراحل عمليات التقييم واستوفت تطبيق جميع معايير النظام، حيث نجحت في إعداد استراتيجية متكاملة لإدارة استمرارية الأعمال لمواجهة أي تحديات أو أزمات تعطل سير العمل وتعيق مقدرة الدائرة على استمرارية عملياتها وتوفير خدماتها وذلك وفقاً لأفضل الممارسات .

وبهذه المناسبة، أعرب سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية عن شكره لهيئة الوقاية والسلامة ، معتبراً تكريم موارد الشارقة ضمن الجهات الحكومية التي امتثلت لمتطلبات المعيار الوطني لنظام إدارة استمرارية الأعمال ؛ نجاح وإنجاز جديد يضاف إلى إنجازات الدائرة ونتاجٌ لجهود حثيثة للوصول إلى الأهداف والنتائج المرجوة.
 
مؤكداً أن هذه الجهود تأتي ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة حفظه الله ، التي تحث على بذل أقصى الجهود لخدمة أبناء الإمارة.  مشيراً إلى حرص الدائرة على الالتزام بالمعايير والمتطلبات وأفضل الممارسات في جميع مجالات التميز ضمن كافة أوجه العمل الحكومي.
وبين سعي الدائرة المستمر لتعزيز كل مايدعم ويساهم في ضمان استمرارية تقديم الخدمات الأساسية للمجتمع في حالات الطوارئ والأزمات والكوارث، وتفعيل دورها التكاملي مع مختلف الجهات والمؤسسات لدعم تنمية العنصر البشري .