الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2022   »   May   »   موارد الشارقة تنظم ورشة تقييم الأداء افتراضياً لموظفي حكومة الشارقة

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تنظم ورشة تقييم الأداء افتراضياً لموظفي حكومة الشارقة

31 مايو, 2022

نظمت دائرة الموارد البشرية في الشارقة ورشة تقييم الأداء و التي تم عقدها بتقنية البث المباشر عبر الانترنت باستخدام برنامج (webex) يوم الأربعاء الموافق 25/مايو/2022 ، حيث استهدفت الورشة عدد من المسؤولين  والموظفين  من مختلف الدوائر  والهيئات والمؤسسات الحكومية في إمارة الشارقة .
تهدف الورش إلى الاطلاع الدائم على الاحتياجات التدريبية  الخاصة بجميع الجهات الحكومية في كل مرحلة من مراحل نظام تقييم الأداء، وذلك ضمن حرص الدائرة على نشر ثقافة نظام تقييم الأداء و تعزيز معرفة المسؤولين والموظفين بخطوات تطبيق جميع مراحل النظام لتطوير مستوى أداء الموظفين وتشجعيهم على الابتكار و التميز في إنجاز الأعمال .
وتهدف الورشة الى نشر ثقافة نظام تقييم الأداء لدى الموظف و المسؤول المباشر ، ومعرفة كيفية تطبيق النظام الإلكتروني ، و تعريف الموظفين بالأحكام العامة الخاصة بنظام تقييم الأداء  من مثل: تقييم موظفي الخدمة الوطنية و التظلمات.
 كما تضمنت الورشة التدريب على كيفية صياغة الأهداف الذكية ، التي تساهم في ضمان تركيزه على النواحي الرئيسية الهامة في عمله ، مما يحقق الانجاز بكل كفاءة و فاعلية.