الصفحة الرئيسية  »  آخر الأخبار   »   2022   »   Mar   »   موارد الشارقة تحتفي باليوم العالمي للمرأة

آخر الأخبار

ارشيف
الرجوع إلى الأخبار

موارد الشارقة تحتفي باليوم العالمي للمرأة

08 مارس, 2022

تحتفي دائرة الموارد البشرية بالشارقة باليوم العالمي للمرأة والذي يصادف اليوم الثامن من كل عام تقديراً لدور المرأة المهم في التنمية عبر مشاركاتها الفعالة في شتى المجالات. 

وتحي موارد الشارقة هذه المناسبة بتهنئة المرأة الإماراتية وتتقدم بالشكر للموظفات تقديرا لجهودهن المهمة في تسيير دولاب العمل وعلى الرغبة الكامنة منهن في الإنجاز والإبداع بمختلف جوانب الحياة. 

وتنظم الدائرة تزامناً مع هذا اليوم برنامجاً تدريبياً عن إنجازات المرأة وتحدياتها كشريك أساسي وصانعة دور ريادي في دفع مسيرة التنمية. يستهدف موظفات حكومة الشارقة من كافة المستويات الوظيفية .

حيث يتناول حقوق المرأة العاملة وفق المعايير الدولية لحقوق الإنسان والقوانين السارية و واجباتها تجاه العمل.

 

وبدوره أكد سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس الدائرة أن المرأة في إمارة الشارقة تحظى دائماً بدعم كبير من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة والتي تؤكد دائماً عبر رسائلها الجوهرية على أهمية المرأة لأجل المجتمع والمستقبل والتنمية والسلام. 

وثمن سعادته جهود الموظفات في دائرة الموارد البشرية وشكرهن على اجتهادهن في العمل بكل تفان من أجل خدمة المجتمع في الإمارة الباسمة، مشيداً بالإنجازات غير المسبوقة التي حققتها المرأة الإماراتية على كافة الأصعدة والتي أكدت من خلالها قدرتها على تحمل المسئولية بشكل كبير. وتمكنها من التجاوب مع متطلبات الحياة ومتغيراتها، ونجاحها في تحقيق العديد من المكاسب، وصناعة قصص نجاح ملهمة في التميز والريادة حتى باتت مثالاً يحتذى به إقليمياً وعالمياً.